بينا

Saturday, November 8, 2014

صورة غير مقبولة في استقبال محلب بعد حادثة أتوبيس الأطفال في دمنهور

صورة غير مقبولة في استقبال محلب بعد حادثة أتوبيس الأطفال في دمنهور حيث يتحدث الجميع في دمنهور عن ما امر به السيد وكيل وزارة التربية و التعليم في البحيرة مديري المدارس المحيطة باستاد دمنهور الرياضي حيث هبطت طائرة حمل المصابين و التي حملت معها السيد ابراهيم محلب رئيس الوزراء الى دمنهور لتفقد مكان الحادثة و زيارة المرضى و عمل اللازم و لكن ان يتم الهتاف و الاصطفاف و أشلاء و رماد الأطفال ما زال على الطريق فهذا ما لا يقبله احد

نرجو من السادة المسئولين اتخاذ اللازم من القرارات حتى يعلم الجميع اننا لن نعيش دولة النفاق مرة اخرى

تجديد حبس 109 من قيادات الإخوان 45 يومًا في قضية إحراق ديوان عام محافظة البحيرة



تجديد حبس 109 من قيادات الإخوان 45 يومًا في قضية إحراق تجديد حبس 109 من قيادات وأعضاء تنظيم الإخوان بمحاف

دمنهور - أ ش أ:

قررت محكمة جنايات دمنهور تجديد حبس 109 من قيادات وأعضاء تنظيم الإخوان بمحافظة البحيرة 45 يومًا على ذمة التحقيقات، لمحاكمتهم بتهمة إحراق مبنى ديوان عام المحافظة والانضمام لجماعه محظورة.

ويحاكم في القضية المهندس خالد . ا، وماهر . ح عضوي مجلس الشورى السابق، والقيادى الإخوانى عصام . أ محامي الجماعة، والقيادات الإخوانية إبراهيم . ج، وهانى . ا، وصلاح . ا، وشريف . ح أمين الإعلام بحزب الحرية والعدالة ونجل شقيق القيادى الإخوانى جمال . ح، على ذمة قضية الهجوم على مبنى ديوان عام محافظة البحيرة، وإحراق جزء من محتوياته والتحريض على التظاهر وأعمال العنف، تزامنًا مع فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة العام الماضي.

Friday, November 7, 2014

شاهد فيديو توضيحي حادثة اوتوبيس طلاب #دمنهور المحترق

حريق التلاميذ #تلاميذ_دمنهور اتوبيس التلاميذ
شاهد فيديو توضيحي حادثة اوتوبيس طلاب دمنهور المحترق

Thursday, November 6, 2014

شاهد أول فيديو لقائد السيارة النقل المتسبب في حادث البحيرة


شاهد أهداف مباراة ألعاب دمنهور و انبي 3-2 و سوء حظ دمنهور الشديد


إنبي يهزم دمنهور 3/2 في الدوري المصري

شاهد أهداف مباراة ألعاب دمنهور و انبي 3-2 و سوء حظ فريق دمنهور الشديد
  by XTeam-eg

بالأسماء تغييرات و تعيينات رؤساء الوحدات المحلية في البحيرة بقرار هدهود

أصدر اللواء مصطفى هدهود، محافظ البحيرة، القرار رقم 1510 بتاريخ 6/ 11/ 2014، الذى ينص على قيام فتحى عبد الغنى عبد النبى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار بأعمال وظيفة السكرتير العام المساعد للمحافظة.

ونقل السيد مصطفى عيسى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور رئيسا للوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاى البارود.

وتكليف أحمد عبد المقصود النحال، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة، رئيسا للوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار.

وكذا تكليف محمد عبد العزيز زهران رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدكو للعمل رئيسا للوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة.

وندب محمد إسماعيل عبد العاطى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاى البارود للعمل رئيسا للوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات.

وندب سمير محمد قاسم رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات للعمل رئيسا للوحدة المحلية لمركز ومدينة رشيد.

وكذا ندب مجدى محمد إبراهيم عطاالله ـ رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبراخيت للعمل رئيسا للوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور.

وندب حامد محمود زايد هبيلة رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الرحمانية للعمل رئيسا للوحدة المحلية لمركز ومدينة شبراخيت.

وندب إبراهيم السيد الشيمى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة رشيد للعمل رئيسا للوحدة المحلية لمركز ومدينة الرحمانية.

وندب عطا على سلامة ـ نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور للقيام بأعمال رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدكو.

يأتى ذلك تنشيطا للعمل التنفيذى وومنعا للرتابة فى الأداء والضخ بالعناصر الجديدة التى تلبى طموحات وإحتياجات مواطنى المحافظة.




Wednesday, November 5, 2014

بالصور| إلقاء بقايا المتفحمين في "اوتوبيس حادث البحيرة " بحديقة مستشفى دمنهور



undefined

 الوطن

غضب واستياء شديدين انتابا أهالي المتوفين فور خروج أحد ممرضي مستشفى دمنهور العام بـ"تروللي"، من المشرحة أمام الأهالي المنتظرين نتيجة الـ DNA لذويهم التي لم تظهر حتى السادسة من مساء اليوم، وكان على "التروللي"، المغطى بالدماء، بقايا لحم متفحم، ألقى بها في الحديقة المقابلة لباب المشرحة على مرأى ومسمع من الأهالي الذين جلسوا داخل الحديقة في انتظار ذويهم، وبعد أن أفرغ "التروللي" من اللحم المتفحم تركه في منتصف الحديقة وهي مغطاة بالدماء وبعض أثار الحريق، ودخل مرة أخرى إلى المشرحة، فهم الأهالي للنظر إليها ووجدوا أن ما رماه الممرض على الأرض هو بقايا لحم متفحم، فبدأوا في الصراخ والعويل والسباب على "الدم الرخيص" و"حرمة الموتى" الذين تترك لحومهم في العراء، وصرخ أحدهم "ادفنوا اللحم"، قبل أن يغطيه بالتراب.

وبعد أن تعالت أصوات صراخ الأهالي والسباب الموجه للمستشفى التي ألقت بلحم أبنائهم على الأرض، حضر الدكتور عبدالحكيم عبده، نائب مدير مستشفى دمنهور العام، إلى مكان إلقاء اللحم، وشاهد تجمع الأهالي الذين قالوا له غاضبين "لحم ولادنا بيترمي على الأرض الميت بيدفن مش بيترمي"، فأمر بسرعة إحضار بعض الأطباء من المشرحة ارتدوا قفازات وجمعوا الأشلاء مرة أخرى، في أكياس ودخلوا بها فورًا للمشرحة مرة أخرى.

مصرع الرائد ابوزيد عبد النبي نائب مأمور مركز الدلنجات في حادث أتوبيس طلاب البحيرة

مصرع نائب مأمور مركز الدلنجات في حادث أتوبيس البحيرة
حادث أتوبيس البحيرة


صرح اللواء أشرف عبد القادر، مدير إدارة البحث الجنائي لمديرية أمن البحيرة، بأن الحادث الذي وقع صباح، اليوم الأربعاء، على الطريق الزراعي السريع بأبوحمص نتج عنه مصرع الرائد أبوزيد عبدالنبي، نائب مأمور مركز شرطة الدلنجات.

وكان نائب المأمور يستقل سيارته ماركة ''شيفورليه'' مشيرا إلى أن هذا الحادث كان نتيجة اصطدام سيارة ميني باص محملة بالطلاب تابع لجمعية الأورمان تسير في اتجاه طريق الإسكندرية، حيث انحرفت سيارة أخرى تجاهها مما أدى لوقوعه.

وأوضح أن السيارات الثلاث الأخرى أنواعها هي: سيارة نقل، والثانية ملاكي، والأخرى ربع نقل مما أدى لتفحم السيارات الأربع بالكامل.

يذكر أن الحادث نتج عنه مصرع 18 وإصابة 15 بينهم 2 في حالة خطيرة ومعظمهم من تلاميذ مدرسة.

صور حادث اوتوبيس طلاب الأورمان مع سيارة بنزين في دمنهور

صور حادث اوتوبيس طلاب الأورمان مع سيارة بنزين في دمنهور
صور حادثة احتراق التلاميذ في اوتوبيس دمنهور

مستشفى دمنهور التعليمي : جثث تلاميذ الأورمان وصلت متفحمة ويصعب التعرف عليها



مصدر بمستشفى دمنهور: جثث تلاميذ الأورمان وصلت متفحمة ويصعب التعرف عليهامستشفى دمنهور جثث تلاميذ الأورمان وصلت م تفحمة

البحيرة - أحمد نصرة

قال مصدر بمستشفى دمنهور العام أن جثث التلاميذ في حادث أتوبيس مدرسة الاورمان الثانوية والذي وقع صباح اليوم الأربعاء، قد وصلت إلى المستشفى متفحمة في حالة يصعب التعرف عليها .

وأسماء المصابون المتواجدون بالمستشفى الآن هم: محمود شوقي، نصر مصطفى عبد الحميد، محمد عبد الله فليفل، أشرف محمد الشيخ، محمود محمد بلبع، هدير أحمد عمارة، عيد محمود عمر، محمد فاروق، هبة السيد، محمد علاء مطر، مينا جمال يونس، محمد رضا عبد العظيم، إسلام حامد، رفيق حسام، أحمد أمين، إبراهيم إبراهيم.

وكانت مديرية الصحة بمحافظة البحيرة، قد أعلنت أن عدد ضحايا حادث تصادم حافلة مدرسية بناقلة وقود، قرب قرية أنور المفتي بمركز دمنهور، ارتفع لـ18 قتيلًا، و15 مصابا، معظمهم يرقد في حالة خطرة.

السيسي يكلف محلب و وزير الصحة بالتوجه لمكان حادث طلاب البحيرة


السيسي يكلف محلب ووزير الصحة بالتوجه لمكان حادث البحيرة

قال المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير علاء يوسف اليوم الأربعاء، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي كلف رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب بالتوجه إلى مكان حادث تصادم 4 سيارات بالبحيرة لمتابعة تطوراته.

وكلف السيسي وزير الصحة الدكتور عادل عدوي، بالتوجه إلى موقع حادث البحيرة الذي أسفر عن مقتل 16 طالبًا وإصابة 18 آخرين.

كانت القوات المسلحة دفعت بطائرة مجهزة طبيًّا لإنقاذ ونقل مصابي حادث البحيرة، وقطع رئيس الوزراء الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء للتوجه إلى مكان الحادث.

ضبط تمثال فرعوني نادر داخل سيارة نقل في ايتاي البارود

ضبط تمثال فرعوني داخل سيارة نقل بالبحيرة

تمكّن كمين مروري بالطريق الزراعي بمركز إيتاي البارود، محافظة البحيرة، من ضبط تمثال فرعوني داخل سيارة محمّلة أجولة من "الشطّا الجافة".

كان أمين شرطة محمد أحمد السماحي، من قوة إدارة شرطة النجدة، وأمين شرطة سعد ثروت محمد، من قوة إدارة تأمين الطرق بالمديرية، وأمين شرطة هشام رجب محمد، من قوة إدارة قوات الأمن والقوة المرافقة والمعينين بالقطاع الثالث بالطريق الزراعى بمركز إيتاي البارود، بناحية قرية زبيدة، تمكّنوا من ضبط السيارة "ف ن ج 8516 نقل" محمّلة بأجولة "الشطّا الجافة" قيادة صوفي عبد البديع، 59 عامًا، سائق، وبرفقته المدعو إبراهيم محمد، 27 عامًا، سائق، مقيمًا بمحافظة الفيوم.

بتفتيش السيارة عثر بداخلها على تمثال طوله نحو 75 سم، لرجل منقوش يشتبه أن يكون آثار فرعونية، وبمواجهتهما قررا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار، وأُخطرت هيئة آثار البحيرة.

تم تحرير محضر برقم 15107 لسنة 2014 جنح مركز شرطة إيتاي البارود، وتولّت النيابة العامة التحقيق.

Tuesday, November 4, 2014

تفريق مسيرة الاخوان في حوش عيسى منذ قليل

نشبت اشتباكات عنيفة، منذ قليل، بين الأمن وعناصر تنظيم الإخوان بحوش عيسى، إثر خروج الآخرين، بمسيرة مناهضة للجيش والشرطة، بعد أن استخدموا الألعاب النارية في ترويع المواطنين وبث الرعب بينهم.

كان العشرات من أنصار تنظيم الإخوان الإرهابي، في مدينة حوش عيسى، قد خرجوا في مسيرة، مرددين الهتافات المسيئة لرموز الدولة، والمحرضة ضد الجيش والشرطة، حاملين صورًا للرئيس المعزول مرسي، ولافتات رابعة العدوية، وأطلقوا الألعاب النارية صوب الأهالي بعشوائية، ما دفع قوات الأمن إلى التدخل السريع وتفريق المسيرة باستخدام القنابل المسيلة للدموع.

Monday, November 3, 2014

الفجر تنشر صور علي الحجار مع الجمهور في أوبرا دمنهور

بالصور.. على الحجار ومحمد محسن مع الجمهور فى أوبرا دمنهور


بالصور.. على الحجار ومحمد محسن مع الجمهور فى أوبرا دمنهور


إلتقط الفنان "على الحجار" والفنان "محمد محسن" بعض الصور التذكارية مع جمهور دار أوبرا دمنهور بعد الإنتهاء من حفلهما ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية فى دورته الـ 23 والذى يقام على مسارح أوبرا القاهرة والإسكندرية ودمنهور .

 

ومن المقرر أن يحى الحجار ومحسن حفلا ثانيا غدا على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية مع الفنانة "رحاب مطاوع" بمصاحبة فرقة الحفنى وقيادة المايسترو "أحمد عامر".


 










Engageya

موقع و دليل موجز مصر