بينا

Saturday, October 19, 2013

حبس مدرس وطالب 15 يوما لكتابتهما عبارات مسيئة للجيش والشرطة بدمنهور



ألقي رجال مباحث البحيرة القبض علي كل من محمد علي صالح 27 سنة - مدرس لغة عربية و

Thursday, October 17, 2013

قصة أعظم ضابط مخابرات مصري ثعلب المخابرات المصريه ابن البحيره و فخر مركز كوم حماده


قصة أعظم ضابط مخابرات مصري أعاد الجاسوسة هبة سليم التي جنّدتها إسرائيل من فرنسا لمصر

Monday, October 14, 2013

نتائج إنتخابات حزب الدستور بالبحيرة .. ياقوت أمينا للحزب وحسن يوسف نائبا له


أعلن حزب الدستور بالبحيرة منذ قليل عن فوز الدكتور ياقوت السنوسي " أمينا للحزب بالمحافظة " ، بالإضافة إلى فوز حسن يوسف بمنصب " نائب أمين الحزب " .

جاء ذلك خلال إنتخابات إعادة الهيكلة التي يجريها حزب الدستور بالبحيرة ، والتي تأتي بالتزامن مع مرور عام على تأسيسه .

حيث أسفرت الإنتخابات عن فوز كلا من أمجد شرف أمين لجنة الشئون الاقتصادية ، و محمد عيسوى - أمين للجنة الاعلام ، و احمد رمضان أمين لجنة الأمن القومى ، و احمد حنفى أمين لجنة المرافق والخدمات ، و طاهر الرفاعى - أمين لجنة خدمة المجتمع ، و باسم العرابي - أمين لجنة التنظيم ، و عبد العزيز رمضان - أمين لجنة العمل الجماهيري .

كانت قد إنطلقت العملية الإنتخابية اليوم في حوالي الساعة الثالثة والنصف عصرا ، متأخرة عن موعد إنطلاقها المحدد ، نظرا لوجود اخطاء داخل اللجان " أخطاء كتابية في الورق المخصص للانتخاب " ، حيث أجريت الإنتخابات بحضور جميع أمانات المراكز بالمحافظة تقريبا ، وأغلقت صناديق الإنتخاب في تمام الساعة السابعة مساء .

حيث بدأ بعد إغلاق الصناديق وبالتزامن مع بدء عملية الفرز ، إحتفالية حزب الدستور بالبحيرة ، بمناسبة مرور عام على تأسيسه ، والتي بدأت بهتافات ثورية ، ثم بعد ذلك السلام الجمهوري ، تلاها بعد ذلك وقوف الحاضرين دقيقة حداد على أرواح الشهداء ، وخلال الحفل تم تكريم كلا من تكريم صديق الشهيد محمد الجندي ، وزوجة محمد عبد الهادي - نقيب الفلاحين السابق ، وأحمد مسعود " أحد أعضاء الحزب " شقيق الشهيد إسلام مسعود " .

وقد قدم أعضاء الحزب الحاضرين بالحفل الشكر والتقدير للدكتور محمد التحفة - أمين الحزب السابق - على مجهوده خلال العام السابق ، وبعد ذلك ألقى الدكتور ياقوت السنوسي - أمين الحزب بالبحيرة ، كلمة ، شكر من خلالها من إختاروه ليفوز بهذا المنصب ، وأكد على وجود الحزب في الشارع خلال الفترة المقبلة .

ومن جانبها أكدت جميلة إسماعيل - القيادية بحزب الدستور ، على وجود الحزب في كل شارع في مصر الآن ، وأنه الحزب الوحيد الموجود على الساحة السياسية حاليا ، مشيرة إلى أنه سيكون الاجتماع القادم بالبحيرة والذي ستحضره ، هو المؤتمر العام لحزب الدستور ، والمقرر إنعقاده في يوم 20 ديسمبر 2013 .

وخلال الحفل تم تفعيل لجنة " دستوري من صغري " ، والتي تعد الإنطلاقة الأولى لها من محافظة البحيرة ، وسيتم تفعيلها في المحافظات الأخرى تباعا ، حيث ألقى مروان الغندور بيان تأسيس اللجنة ، وأكد على ان اللجنة ستكون حزب ظل قائم على نفس أفكار والايديولوجيات الاساسية لحزب الدستور .

Sunday, October 13, 2013

ضبط مسجل خطر إتخذ من مسكنه وكراً لتجارة الخمور بدمنهور



بالصور.. ضبط مسجل خطر إتخذ من مسكنه وكراً لتجارة الخمور بدمنهور

 

 
تمكن رجال مباحث البحيرة برئاسة اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير

Engageya

موقع و دليل موجز مصر