بينا

Friday, January 16, 2015

محافظ البحيرة يطالب رؤساء المدن بالحياد تجاه مرشحي الانتخابات البرلمانية المقبلة

أصدر محافظ البحيرة اللواء مصطفى هدهود توجيهاته لرؤساء المدن والمراكز ومديري مديريات الخدمات بالحيادية والشفافية تجاه كافة المرشحين للانتخابات البرلمانية المقبلة، مع إلغاء أي مقابلات شخصية أو جماعية لجميع القوى السياسية أو الأحزاب أو المرشحين وعدم قبول أي طلبات شخصية أو متعلقة بدوائرهم الانتخابية حتى لا يتم أي تدخل من الجهات التنفيذية في سير العملية الانتخابية ولتحقيق مبدأ المساواة بين الجميع.
كما أصدر محافظ البحيرة تعليماته بإزالة جميع الملصقات واللافتات الخاصة بالمرشحين، نظرا لعدم بدء العملية الانتخابية، مع التحقيق مع أي مسؤول يخالف تلك التعليمات.

Wednesday, January 14, 2015

وضع مستشفى دار السلام الاخوانية في دمنهور تحت الحراسة

في اطار نشاط لجنة حصر أموال الاخوان صدر اليوم قرار بمداهمة كل فروع الجمعية الطبية الاسلامية و مقرها الرئيسي في مدينة نصر و كذلك مستشفى رابعة الملحقة بمسجد رابعة العدوية شارع الطيران و التي استغلتها جماعة الاخوان في اعتصام رابعة و كذلك كل فروع الجمعية خارج القاهرة و من أول و اكبر فروعها مستشفى دار السلام دمنهور و تمت اقالة مجالس ادارات كل المستشفيات و وضعها تحت سيطرة لجنة الحصر او بمعنى آخر فرض الحراسة المالية عليها

وقفة احتجاجية للعاملين بمشروع توصيل الخبز بكفر الدوار



صورة أرشيفية صورة أرشيفية
نظم العشرات من العاملين بمشروع توزيع الخبز للمنازل، بمدينة كفر الدوار، وقفة احتجاجية داخل مبنى الوحدة المحلية، مطالبين بتوقيع الحضور والانصراف خلال الفترة التي أمهلها لهم محافظ البحيرة، معربين عن قلقهم من الاستغناء عنهم، وسادت حالة من الفوضى داخل الوحدة بعد مناوشات حدثت بين العاملين والموظفين.
كان العاملون بمشروع توصيل الخبز، تجمهروا، اليوم، داخل الوحدة المحلية بكفر الدوار، مطالبين بإثبات توقيعهم في الحضور والانصراف داخل مبنى الوحدة المحلية، خاصة بعد تطبيق المنظومة الجديدة للخبز، التي تلغي مشروع توصيل الخبز، وتعفي المواطنين من دفع قيمة الاشتراك الشهري "4 جنيهات"، وهو ما أثار خوف العاملين بمشروع توصيل الخبز، ودفعهم للتجمهر لإثبات حضورهم لضمان صرف رواتبهم.
يذكر أن اللواء مصطفى هدهود، محافظ البحيرة، أعطى العاملين فرصة ثلاثة أشهر لتجميع اشتراكات شهرية من الأهالي الراغبين في توصيل الخبز إلى منازلهم، على أن يختص كل عامل بـ"250" اشتراك، وأقر المحافظ صرف رواتب العاملين لمدة ثلاثة شهور لحين تجميع الاشتراكات.

العثور على جنين في صندوق زبالة بجوار مستشفى كفر الدوار العام بالصور

عثر أحد عمال قسم الاستقبال، بمستشفى كفر الدوار العام، على جثة جنين مكتمل، داخل إحدى صناديق القمامة، قبل إرسال محتويات الصندوق إلى محرقة النفايات الخطرة بالمستشفى، حيث يتم التخلص من جميع النفايات الموجودة بالمستشفى عن طريق الحرق.
كان أحد العمال بقسم الاستقبال بمستشفى كفر الدوار العام، التي شهدت واقعة محاولة التعدي الجنسي على ممرضة من قبل أحد مرافقي حالة مرضية، سمع صراخ إحدى عاملات النظافة، وتوجه ليجدها أمام صندوق القمامة تنظر إليه بخوف.
وبتفتيش الصندوق، عثر على جثة جنين مكتمل، وتم إبلاغ الجهات المختصة بالمستشفى، وعمل مذكرة بالوضع.
من جانبه، صرح الدكتور حمدي الطباخ، مدير الطب الوقائي بمديرية الصحة بالبحيرة، لـ"الوطن"، أنه لم تتم إجراء أي عملية إجهاض بالمستشفى منذ أمس، مؤكدًا أن الطفل تم إيداعه بمشرحة المستشفى، وتم استدعاء الشرطة لعمل محضر رسمي يفيد بذلك، فيما أشارت مصادر مطلعة، إلى أن جثة الجنين من خارج المستشفى، بخاصة وأنه لم تتم إجراء أي عملية إجهاض لأي سيدة بالمستشفى خلال هذه الفترة.
undefined
الجنين بعد إخراجه من صندوق القمامة
undefined
الجنين بعد إخراجه من صندوق القمامة

Monday, January 12, 2015

مقتل محاسب برصاص الأمن في كمين نادي التجديف دمنهور البحيرة

لقي محاسب مصرعه، اليوم الإثنين، متأثرًا بإصابته بطلق ناري، أثناء هروبه من أحد الأكمنة الأمنية بدمنهور، في محاظة البحيرة.
وكان اللواء محمد فتحى إسماعيل، مدير أمن المحافظة، قد تلقى إخطارًا، من اللواء أشرف عبد القادر، مدير المباحث الجنائية، بمصرع "محمود .ح .أ"، محاسب إثر إصابته بطلق نارى، أثناء هروبه من كمين أمني، بسيارة ملاكي، بجوار نادى التجديف في دمنهور.
وذكر مصدر أمني، في تصريحات لـ"التحرير"، أن عناصر الكمين الأمني أطلقت الأعيرة النارية التحذيرية في الهواء، إلا أن المجني عليه، لم يستجب فتم التعامل معه سريعًا، وجارٍ نقله إلى المشرحة، وتحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لتولي التحقيق.

Engageya

موقع و دليل موجز مصر