بينا

Saturday, January 30, 2016

اول اجتماع مجلس جامعة دمنهور بحضور رئيس الجامعة الجديد و اتحاد الطلاب

بدأ أول اجتماع لمجلس جامعة دمنهور برئاسة الدكتور عبيد عبد العاطى صالح رئيس جامعة دمنهور الجديد، بتقديم «صالح» بشكر خاص للرئيس عبد الفتاح السيسي لثقته وتعيينه كرئيس للجامعة، كما قدم الشكر والتقدير للدكتور سعيد عبده نافع والدكتور حاتم صلاح الدين رؤساء الجامعة السابقين لجهودهما في بناء جامعة دمنهور.

جاء الاجتماع بحضور محمد وجيه حماد رئيس اتحاد طلاب جامعة دمنهور، للمرة الأولى لاجتماع مجلس جامعة دمنهور منذ تاريخ إنشاء الجامعة.

وأوصى رئيس الجامعة بضرورة حضور رئيس مجلس اتحاد الطلاب جميع اجتماعات المجلس ولجان شئون تعليم الطلاب بالكليات وإدارة الجامعة لتحقيق التواصل المستمر بين الطلاب والإدارات.

وكلف «صالح» عمداء الكليات بالقيام بالتحليل و التخطيط الاستراتيجي لكلياتهم، مطالبا كافة أعضاء هيئة التدريس والخدمات المعاونة والموظفين والعاملين بالحرص الشديد علي تطوير الجامعة من خلال إقامة مشروعات مفيدة وجديد بالكليات والتركيز علي الابتكار و الاختراع.

كما كلف عبيد مركز تنمية القدرات بالتنسيق مع اتحاد طلاب الجامعة وعمداء الكليات بتنظيم دورات تنمية بشرية لأعضاء هيئة التدريس والهيئات المعاونة من الموظفين والعمال.

Thursday, January 28, 2016

احالة ١٠٨٣ موظف للتحقيق في محافظة البحيرة بتهمة الفساد #البحيرة #دمنهور

أعلن وهدان السيد المتحدث باسم محافظ البحيرة، عن إحالة 1083 موظفا للتحقيق بتهمة الفساد، مؤكدا أن المحافظ الحالي من أهم أولوياته محاربة الفساد في كافة القطاعات الخدمية الخاصة بالمواطنين.

وقال «وهدان» في مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء القاهرة»، عبر شاشة «TEN»، الأربعاء، إن المحافظ حول ما يقرب من 400 مخالفة إلى النيابة تخص وقائع اختلاس وتزوير في تراخيص مبانٍ.

وأضاف أن القطاعات التي بها أكبر نسبة من المخالفات هي المحليات والصحة والتموين، لافتا إلى أن المحافظة بحاجة إلى مزيد من تحويل المقصرين للنيابة ليسود الانضباط بين الموظفين.
  

Engageya

موقع و دليل موجز مصر