بينا

Wednesday, March 23, 2016

ابنة مجدي عطية رئيس نادي العاب دمنهور السابق تكشف عن كارثة في أتوبيس الاسكندرية

اثارت ابنة المحاسب  مجدي عطية ، رئيس نادي ألعاب دمنهور الرياضي السابق ومرشح انتخابات مجلس الشعب السابق ، أزمة مع العاملين بشركة أتوبيس غرب الدلتا بالبحيرة، بعد اكتشافها لقطع كبير في أحد إطارات الأتوبيس المتجه من دمنهور إلى الإسكندرية.

وكتب عطية على حسابه الشخصي: "توجهت ابنتي إلى موقف أوتوبيس غرب الدلتا للسفر للإسكندرية وما أن رأت كاوتش السيارة المقطوع كما واضح في الصورة تحدثت مع أحد المسؤولين بالشركة فأفاد أنه أول مرة ياخد باله من القطع!".

وأضاف: "وقفت ابنتي توجه نظر الركاب إلى ما ينتظرهم لو ركبوا الأتوبيس فتجاوبوا معها وشكروها وساعدوها في توضيح ذلك، إلا أن أحد الموظفين بالشركة عاتبها علي ذلك قائلا خليها على الله!".

وتابع "طبعا تصرف ابنتي محترم ووطني ومتجاوب كان ممكن تقول وأنا مالي المهم تجمع الركاب وأحضروا لهم سيارة أخرى لكن السياره المعطوبة سافرت للاسكندرية في الميعاد بها بعض المواطنين الذين لم يسمعوا نصائح من هم بجانب ابنتي، والآن ساتصل بالدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة لتقديم شكوى إليه".

خمسة الاف جرعة سوفالدي هدية لمرضى دمنهور و البحيرة من صندوق تحيا مصر #تحيا_مصر #دمنهور

سلمت مبادرة تحيا مصر، لعلاج مرضى فيروس سي بالبحيرة، اليوم الأربعاء، 5 آلاف جرعة سوفالدي إلى مركز الفيروسات الكبدية بالمعهد الطبي بدمنهور.

وتهدف المبادرة لتوفير العلاج لـ 40 ألف مريض بالمحافظة حيث سبق وتم توفير 8 آلاف جرعة اخرى، وأكد الدكتور محمد سلطان، محافظ البحيرة، على التنسيق المتكامل بين صندوق دعم الأدوية بالمحافظة ومبادرة تحيا مصر لتوفير علاج فيروس سي للمرضى بالمحافظة بالمجان، مشيرا إلى علاج 39 ألف مريض حتى اليوم من إجمالي 60 ألف مريض مسجل بالمحافظة.

وقال المحافظ أنه تم القضاء على قوائم الانتظار، وجاءت نتيجة جميع الفحوصات التي أجريت على المرضى الذين تم علاجهم سلبية.

Engageya

موقع و دليل موجز مصر