بينا

Saturday, January 14, 2012

محافظ البحيرة يقرر تطوير شبكات الصرف الصحى بكفر الدوار


المهندس مختار الحملاوى محافظ البحيرة  
المهندس مختار الحملاوى محافظ البحيرة
 
فى استجابة سريعة لما تم نشره فى" اليوم السابع" أمس عن انهيار شبكة الصرف الصحى بمدينة كفر الدوار مع

احتجاج ملاك الأراضى الزراعية بالبحيرة فى الأبعادية

فيديو. احتجاج ملاك الأراضى الزراعية بالبحيرة
احتشد المئات من ملاك الأراضى الزراعية الكائنة بجوار ستاد دمنهور بمحافظة البحيرة فى وقفة احتجاجية أمام مبنى ديوان محافظة البحيرة, اعتراضاً على محاولة اغتصاب أراضيهم وتحويلها إلى منافع عامة .
وكان الأهالى المالكون أكثر من 150 فدانا من الأراضى الزراعية أمام منظقة الأبعادية بجوار ستاد دمنهور, قد فوجئوا بصدور قرار من محافظة البحيرة بتحويل أراضيهم إلى منافع عامة بالمخالفة للقانون الذى يمنع أخذ الأراضى من مالكيها, مما دفهم لتنظيم وقفة احتجاجية أمام مبنى المحافظة صباح اليوم السبت مطالبين برفع أيدى مسئولى المحافظة عن أراضيهم .

 

ضبط عاطل لتعاطيه الخمر ليلاً في شوارع دمنهور


 
 
صورة أرشيفية
ألقت مباحث البحيرة، بالقبض علي عاطل لتناوله الخمر أثناء سيرة في شوارع منطقة شبرا بدمنهور في ساعة متأخرة

Friday, January 13, 2012

البحيرة تشهد هطول أمطار غزيرة الليلة الماضية


 
 
 
البحيرة تشهد هطول أمطار
تعرضت محافظة البحيرة لموجة من الطقس السيئ مساء أمس ، شملت هطول

مصرع عامل سقط فوقه أحد أسلاك الضغط العالى بالسناهرة كفر الدوار


مصرع عامل سقط فوقه أحد أسلاك الضغط العالى بكفر الدوار
صورة ارشيفية
لقي عامل خرسانة بكفر الدوار مصرعه سقط عليه أحد أسلاك الضغط العالي، تم نقل الجثة إلي المشرحة وتولت النيابة التحقيق.
تلقي اللواء أحمد سالم جاد مساعد الوزير لأمن البحيرة إخطارا بالواقعة من شرطة النجدة وأكدت تحريات العميد رفعت خضر رئيس مباحث المديرية والرائد محمد حمادي رئيس مباحث قسم كفر الدوار أنه أثناء قيام عوض مصطفي بسيوني 55سنة بأعمال الخرسانة فوق أسطح أحد المنازل بشارع العاشر من رمضان بمنطقة السناهرة سقط علي أحد أسلاك الضغط العالي ولقي مصرعه علي الفور.
 بوابة الوفد الاليكترونية

Thursday, January 12, 2012

صور.. حركة مصرنا تبدأ فاعلياتها داخل البحيرة بسلاسل الثورة

بالصور.. حركة مصرنا تبدأ فاعلياتها داخل البحيرة ''بسلاسل الثورة ''صوره من وقفة حركة مصرنا من محافظة البحيرة 

بدأت حركة مصرنا أولى فاعلياتها داخل محافظة البحيرة بتنظيم وقفة  ''سلاسل الثورة '' و

حرمان المتعدين على الأراضى الزراعية من الأسمدة بالبحيرة


حرمان المتعدين على الأراضى الزراعية من الأسمدة بالبحيرة
المهندس محمد رضا إسماعيل وزير الزراعة
وافق المهندس محمد رضا إسماعيل وزير الزراعة واستصلاح الأراضى على حرمان المتعدين على الآراضى الزراعية بالاستفادة من الدعم الذى تقدمه الدولة من الأسمدة والمبيدات ومستلزمات الإنتاج المدعمة.
وكذا القروض من بنوك الائتمان الزراعى لحين إزالة تعدياتهم، وتعميم هذا القرار على باقى محافظات الجمهورية حفاظا على الرقعة الزراعية من التعديات.
صرح بذلك المهندس مختار الحملاوى محافظ البحيرة، موجها الشكر لوزير الزراعة لإستجابته الفورية لمبادرة محافظة البحيرة فى اتخاذها هذا القرار من قبل .
يذكر أن محافظ البحيرة كان قد أصدر قرارا بقيام مديرية الزراعة والإصلاح الزراعى بحصر جميع الأراضى الزراعية بدائرة المحافظة والواقع عليها تعديات بالبناء بدون ترخيص أو بالتبوير بدائرة اختصاص كل منهم ، وأسماء المتعدين المحرر ضدهم محاضر فى هذا الخصوص ، وذلك لعدم صرف أية مستلزمات إنتاج ومبيدات وأسمدة وقروض لهم ، لحين إزالة التعديات الواقعة أمامهم وإعادة الأرض على حالتها الزراعية.

  بوابة الوفد الاليكترونية

مصرع طفل غرقا فى ترعة الصحارة كفر الدوار


مصرع طفل غرقا فى ترعة بكفر الدوار
صورة أرشيفية
لقي طفل مصرعه غرقا بعد سقوطه في إحدي الترع بكفر الدوار.
تم نقل الجثة إلي المشرحة وتولت النيابة التحقيق.
تلقي اللواء احمد سالم جاد مساعد الوزير لأمن البحيرة إخطارا بالواقعة وأكدت تحريات محمد أبو كيله رئيس فرع البحث الجنائي والرائد حسام البدري رئيس مباحث مركز كفر الدوار أنه أثناء سير الطفل محمود عبد الونيس عبد العاطي 10سنوات مقيم بقرية الطلمبات أعلي ماسورة تربط بين جانبي ترعة الصحارة اختل توازنه وسقط داخل الترعة ولقي مصرعه غرقا لعدم إجادته السباحة .
تم انتشال الجثه بمعرفة الأهالي وأكد الكشف الطبي أن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية.

  بوابة الوفد الاليكترونية

Wednesday, January 11, 2012

ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المواشى بالدلنجات


القيادات الأمنية خلال الحملة  
القيادات الأمنية خلال الحملة

السكة الحديد توقف قطارات الوجه البحري في «كفر الدوار» بسبب إضراب العمال


 
<p>القطارات متوقفة في محطة مصر نتيجة الاعتصام الذي قام به السائقون، الإسكندرية، 17 أغسطس 201، احتجاجا على عدم صرف الحافز عن ساعات العمل الإضافية، وعدم صرف حافز الإثابة.</p>
 
قررت هيئة السكة الحديد وقف حركة قطارات الوجه البحري المتوجهة من القاهرة إلى الإسكندرية في محطة كفر الدوار، بسبب استمرار إضراب عمال البحيرة لليوم الثاني على التوالي، في الوقت الذي تقوم فيه أتوبيسات هيئة النقل العام التابعة لمحافظة الإسكندرية بنقل الركاب من كفر الدوار إلى محطة سيدي جابر بكفر الدوار.
وقال المهندس هاني حجاب، رئيس الهيئة، إن «الإضراب تسبب في تأخير حركة 130 قطاراً على مدار اليومين بمتوسط تأخير 3 ساعات»، وأوضح أنه تم إيقاف القطارات في محطة كفر الدوار لتكون المحطة البديلة، مشيراً إلى أن الخسائر المبدئية تقدر بـ3 ملايين جنيه.
وناشد «حجاب» الأجهزة الأمنية بسرعة التدخل وإنهاء إضراب العاملين لعودة الحركة مرة أخرى لطبيعتها.

Tuesday, January 10, 2012

مصرع طفل تحت عجلات سيارة مجهولة


مصرع طفل تحت عجلات
لقى طفل مصرعه تحت عجلات سيارة مجهولة فر سائقها هاربا بعد مقتل الطفل على طريق كفر الدوار-النشو البحرى فردى اتجاهين امام قرية النبراوية بدائرة مركز كفر الدوار وتم نقل جثة الطفل الى مشرحة مستشفى كفر الدوار العام واخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء احمد سالم جاد مدير امن البحيرة بلاغا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم ومتوفي بطريق كفر الدوار النشو البحري ( فردي إتجاهين )  أمام قرية النبراوية بدائرة المركز وبالإنتقال والفحص تبين أنه أثناء عبور الطفل السيد محمد عثمان سن 5 ومقيم بذات القرية للطريق المشار إليه وبمكان الحادث إصطدمت به سيارة مجهولة ( فرت هاربة ) مما أدى لوفاته في الحال  تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى كفرالدوار العام بسؤال شقيقه  حسن محمد عثمان   سن 21 عامل ومقيم بذات الناحية  قرر بمضمون ما تقدم تحرر عن ذلك المحضر رقم 726/2012 جنح المركز.

 وجاري العرض على النيابة العامة

حفلات وعروض للأفلام الوثائقية التركية في دمنهور


مختار الحملاوي
وافق المهندس مختار الحملاوي، محافظ البحيرة، على إقامة حفلات فنية وعروض للأفلام الوثائقية التركية بمكتبة

ضبط هارب من الحبس 5 سنوات بالبحيرة


 
ضبط هارب من الحبس
تمكنت الحملة الأمنية التى شنتها مديرية أمن البحيرة بإشراف اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن البحيرة،

حركة تنقلات بين رؤساء الوحدات المحلية بالبحيرة


المهندس مختار الحملاوى محافظ البحيرة  
المهندس مختار الحملاوى محافظ البحيرة

Monday, January 9, 2012

كشف غموض حادث الاعتداء على احمد ابو بركة ابن كوم حماده


   
كشف غموض حادث الاعتداء على المستشار القانوني لحزب الحرية والعدالةأحمد أبو بركة
 
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية امن القاهرة من كشف غموض حادث الاعتداء على المستشار القانوني لحزب الحرية والعدالة أحمد أبو بركة.

ضبط 5 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية فى حملة أمنية بدمنهور و ابو المطامير



أسلحة نارية  
أسلحة نارية
 
شنت مديرية أمن البحيرة اليوم الاثنين حملة موسعة تحت إشرف اللواء أحمد سالم جاد مدير الأمن، لضبط الخارجين عن القانون وذوى الأنشطة الإجرامية، والهاربين من السجون لبث الطمأنينـة فى نفوس المواطنين وإعادة الانضباط. تم تحرير محاضر بالوقائع وأخطرت النيابات المختصة.

وأسفرت الحملة عن ضبط 4 أشخاص من الخارجين على القانون وبحوزتهم أسلحة نارية وأسلحة بيضاء، كما تمكنت الحملة من ضبط متهم هارب من حكم قضائى بالسجن 3 سنوات فى قضية مخدرات.

وتمكنت الحملة من ضبط دراجة بخارية "تروسيكل" رقم 13933 بجيرة قيادة "محمد.م.ع" (60 سنة) عاطل ومقيم أبوالريش، قسم دمنهور وبرفقته نجله "عماد" (22 سنة) عاطل ومقيم بذات العنوان، وبتفتيش الدراجة البخارية عثر بداخلها على فرد خرطوش عيار 12 محلى الصنع، 3 طلقة من ذات العيار، سكين، بمواجهة المتهمين اعترفا بحيازتهما للأسلحة المضبوطة بقصد الدفاع، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1/2012 جنح أ د ط مركز شرطة إيتاى البارود.

كما تم ضبط "عبد الحميد.م.ع" (25 سنة) عاطل ومقيم زاوية صقر، أبو المطامير مسجل شقى خطر تحت رقم 501 فئة "ب" سرقات ومخدرات، بحوزته سلاحا ناريا طبنجة 9 مم يحمل رقم 1134704، وعدد (4) طلقات من ذات العيار.

وتم ضبط "رمضان.إ.ع" (26 سنة) عامل ومقيم عزبة عشرة – أبو المطامير وبحوزته سلاح أبيض "سكين" تحرر عن ذلك المحضر رقم 216/2012 جنح مركز أبو المطامير.

وأخيرا تم ضبط "حسن.ر.أ" (26 سنة) عامل بمصنع طوب ومقيم در شابة مركز الرحمانية، والمطلوب التنفيذ علية فى القضية رقم 5798/2011 جنايات الرحمانية "مخدرات"، والمحكوم فيها غيابياً بالسجن 3 سنوات.

Sunday, January 8, 2012

استعدادات جادة لـ دمنهور فى مواجهة كوم حمادة

 
شريف الخشاب
شريف الخشاب
يسعى شريف الخشاب المدير الفنى لفريق دمنهور لتجهيز لاعبيه للقاء كوم حمادة على ملعبه المقرر إقامته الخميس المقبل فى إطار المجموعة السادسة بدورى القسم الثانى وتحفيزهم على إقتناص الثلاث نقاط والوصول إلى النقطة الـ 14 وتحسين وضعه بترتيب المجموعة.

ويعتمد الخشاب على  مجموعة من اللاعبين أمثال محمد صديق الوافد من غزل المحلة ومحمد علاء بخط الهجوم وبدفاعات الفريق حسن سوستة وأيمن شعبان والجناح الأيمن أبو المجد مصطفى .

مدرب دمنهور رفع درجات الإستعداد لدى لاعبيه وقام بتحفيزهم خلال التدريبات التى يخوضها الفريق بشكل يومى مطالبا اياهم بضرورة تحقيق الفوز من أجل الدخول ضمن أصحاب المراكز الأولى ومن ثم المنافسة على حجز بطاقة الصعود للدورى الممتاز .

بدء التشغيل التجريبى لـكوبرى إيتاى البارود


بدء التشغيل التجريبى لـكوبرى إيتاى البارود
أعلن المهندس مختار الحملاوى محافظة البحيرة عن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى من كوبرى ايتاى البارود في الاتجاه القادم من الاسكندرية - القاهرة اليوم الأحد.
واشار الحملاوي إلى أنه سيتم الانتهاء من المرحلة الثانية من الكوبري (الاتجاه القادم من القاهرة - الاسكندرية) فى نهاية الشهر الجارى بعد الانتهاء من اعمال التشطيبات الجارية به.
ولفت المحافظ الى أن التكلفة الإجمالية للمشروع بلغت 152 مليون جنيه، حيث يبلغ طول الكوبري 1500 متر وعرضه 23 مترا.
وأشار إلى أن افتتاح الكوبري سيؤدي الى سيولة وانسياب الحركة المرورية على الطريق الزراعي أمام مدينة إيتاى البارود ليقضى تماماً على كافة المشاكل التي عانى منها الاهالى طويلا .

  

ضبط هارب من تنفيذ حكم بالسجن 5 سنوات بكفر الدوار


ضبط هارب من تنفيذ حكم بالسجن 5 سنوات بالبحيرةضبط هارب من تنفيذ حكم بالسجن 5 سنوات بالبحيرة
 
تمكنت الحملة الأمنية التى شنتها مديرية أمن البحيرة، من القبض على مطلوب محكوم عليه بالسجن لمدة 5 سنوات جنايات مركز كفر الدوار .

وتمكنت قوات الامن من ضبط ''على عوض عوض فتحى سعد الله'' 23عاماعاطل، ومقيم سيدى غازى بكفر الدوار، ومطلوب ضبطه لتنفيذ حكم بالسجن لمدة 5 سنوات جنايات مركز كفر الدوار.

كما تمكنت الحملة الأمنية من ضبط ''عماد حمدى أبوالوفا'' 32 عاماعاطل، ومقيم بندر كفر الدوار، مسجل شقى خطر، وسابق اتهامه فى 18 قضية متنوعة، والهارب من سجن مركز كفرالدوار المركزى خلال أحداث 25 يناير.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتهمين، وتحرير المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

Engageya

موقع و دليل موجز مصر