بينا

Saturday, December 12, 2015

وقفة احتجاجية في مستشفى المبرة للتآمين للصحي كفر الدوار #كفر_الدوار #البحيرك #مصر

بالصور| وقفة داخل مستشفى "المبرة" للتأمين الصحي لتحسين أوضاعهم المالية

وقفة للعاملين بمستشفى "المبرة"

نظم الأطباء والعاملون بمستشفى "المبرة" للتأمين الصحي بكفر الدوار في البحيرة، اليوم، وقفة احتجاجية للمطالبة بتحسين أوضاعهم المالية، وفقا لما صدر عن مجلس النقابة العامة للأطباء، بضرورة تقاضي أطباء التأمين الصحي، أجرا مماثلا لزملائهم في القطاعات المخاطبة بقانون 14 وتعديلاته.

وأكد المحتجون، أن حق أطباء التأمين الصحي والعاملين به واضح وأن تمويل التحسين الشامل للتأمين الصحي موجود بالفعل من حصيلة زيادة ضريبة المبيعات، التي فرضت في فبراير 2015، وأنه صدر بالفعل قرار من وزير المالية لتخصيص جزء من حصيلة الضريبة لصالح التأمين الصحي.

وشدد المحتجون، على أنهم لن يتراجعوا عن وقفاتهم الاحتجاجية، حتى يحصلوا على حقوقهم الكاملة.

 

 

Tuesday, December 8, 2015

نتيجة انتخابات دائرة بندر و مركز دمنهور مجلس النواب ديسمبر ٢٠١٦

نتيجة انتخابات دائرة بندر و مركز دمنهور مجلس النواب ديسمبر ٢٠١٦ بعد اعادة الانتخابات بسبب بطلان ترشيح مبروك زعيتر الذي يقضيذحكما جنائيا بالحبس ٥ سنوات
و ستكون الإعادة بين كلا من
علي عتمان
سناء برغش
معتز النجار
عادل عقده
عادل يونس
عصام الفقي
عبد الباسط الشرقاوي
عبد الرؤوف الطنيخي

بحسب ترتيب الحصول على الأصوات 

Monday, December 7, 2015

احالة مدرسة للتحقيق في ايتاي البارود بعد اصابة تلميذ في عينه

أكد اللواء عمرو الدسوقي رئيس الإدارة المركزية للأمن بوزارة التربية والتعليم، أنه تم إحالة مدرسة حاسب آلي بمدرسة النقراشي الإعدادية التابعة لإدارة إيتاى البارود التعليمية بالبحيرة للشئون القانونية للتحقيق، بعد أن تلقت غرفة العمليات المركزية بالوزارة ما يفيد بتعدي المدرسة على تلميذ بالصف الثالث الابتدائي بالضرب، وإصابته بالعين.

وقال الدسوقي، في بيان صادر عن وزارة التربية والتعليم مساء اليوم الإثنين، أنه ورد أيضا ما يفيد بتعدي مدرس لغة عربية بمدرسة الزمالك الثانوية بنين التابعة لإدارة غرب القاهرة التعليمية على مدير المدرسة بالسب والضرب؛ لتوجيه اللوم له بسبب تأخره عن العمل، وقامت الإدارة التعليمية بإحالة الواقعة للتحقيق بالشئون القانونية.

وأضاف أنه ورد ما يفيد بتعدي ولية أمر طالب بالصف الثاني الإعدادي بمدرسة الشروق الإعدادية التابعة لإدارة بولاق الدكرور التعليمية بالجيزة وبعض الشباب، على مدرس التربية الرياضية بالمدرسة بالسب والضرب، بدعوى ضرب المدرس لنجلها، وتم استدعاء قوات الشرطة واصطحبت جميعهم لقسم شرطة بولاق الدكرور، وتحرر محضر بالواقعة "بالصلح"، وقررت الإدارة التعليمية فصل الطالب المذكور.

دكتور عادل العطار يتهم المنافسين بتوزيع الرشاوي الانتخابية في انتخابات دمنهور #دمنهور

بلاغ من مرشح مستقل بالبحيرة يتهم بعض أنصار المنافسين بدفع رشاوى للناخبين

صورة أرشيفية

تقدم الدكتور عادل العطار، منسق حركة كفاية بالبحيرة، والمرشح المستقل بانتخابات مجلس النواب بالدائرة الأولى "بندر ومركز دمنهور"، اليوم، ببلاغ إلى اللجنة العامة للانتخابات البرلمانية بالبحيرة، متهما بعض أنصار المرشحين المنافسين، بارتكاب مخالفات من شأنها أن تؤثر على سلامة العملية الانتخابية.

وأكد "العطار"، في بلاغه، أن بعض أنصار المرشحين وجهوا الناخبين أمام لجنة مدرسة "إفلاقة الإعدادية" بدمنهور، كما دفعوا رشاوى انتخابية لهم للتصويت لصالح مرشحيهم، بحسب البلاغ.

ويتنافس 51 مرشحًا بالدائرة الأولى في البحيرة، للفوز بـ4 مقاعد بمجلس النواب، ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بالدائرة، 551 ألفًا و752 ناخبًا وناخبة، يدلون بأصواتهم أمام 268 لجنة انتخابية.

محافظ البحيرة يبحث خطط التنمية مع النواب الجدد

التقى الدكتور محمد سلطان، محافظ البحيرة، اليوم، مجموعة من أعضاء مجلس النواب بالمحافظة.

وناقش مع الأعضاء الجدد، بعض الخطط التنموية الجاري تنفيذها في القطاعات الخدمية المختلفة على أرض المحافظة، بما يخدم عملية التنمية بمدن ومراكز وقرى المحافظة، ويساهم في حل مشاكل المواطنين.

Engageya

موقع و دليل موجز مصر