بينا

Saturday, July 11, 2009

فيلم أمريكانى فى حوش عيسى

فيلم أمريكانى فى عزبة حوش عيسى

بتاريخ : السبت 11 يوليو 2009 8:10:30 م
عدد القراء : 167

مثل الأفلام الأمريكانى التى نراها فى السينما العالمية وكأن محافظة البحيرة تحولت إلى شيكاغو، حيث أعمال البلطجة والفتونة، ففى قرية حوش عيسى. كان لواء شرطة يملك مزرعة هناك، وفى إحدى الأيام قدم بلاغ بسرقة مواتير وبهائم ومقتل الغفير الذى يحرس مزرعته.

وأوضحت تحريات المباحث أن أفراد من عائلة تدعى "الشوالحة" اشتهرت بالبلطجة هم وراء السرقة، ونزلت قوات الشرطة ليقبضوا عليهم فلم يجدوهم وأخووا سيدات العيلة بدلاً منهم ووضعوهم فى مركز شرطة حوش عيسى.

وبعد أن علم رجال العائلة قام 50 رجل منهم بالرشاشات ودخلوا مركز حوش عيسى وهربوا كل المساجين رجالة وستات

وتم إيقاف مأمور القسم ونائب المأمور ورئيس المباحث والمعاونين، ولم تنجح الشرطة فى إلقاء القبض على أى أحد.

1 comment:

Unknown said...

"يا أيها الذين أمنوا إذا جائكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين"
الأخ محمد النمر كتب بدون أن يتحقق فمن الواضح من يمده بالمعلوات الخاطئة فهم يلبسونالحق بالباطل فليس هناك عائلة أسمها الشوالحة بل إنها قبيلة تضم عدة عائلات منها على سبيل المثال و ليس الحصر( عائلة أنصارى و عائلة عبد الزين و ..........) فقدأسات يا أخ محمد لجميع العائلات مع العلم أنه هناك قسم فيجب أحترامة علشان سمعةالناس مش لعبة حــــــــــــــــــــــرام. القبيلة هذه فيها الدكاترة والمهندسين و المحاميين و ناس كتير محترمة فقد أسأت لناس ليس لها صلة بأى مما تقول غير أنهم من قاطنى محافظة البحيرة ليس أكثر بل طالت أساءتك إلى أفراد من القبيلة غير مقيمين بالبحيرة فإنها قبيلة منتشرة فى أنحاء الجمهورية حتى فى الصعيد

"و لا تحسبن الله غافلا عن ما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فية الأبصار مهطعين مقنعى رءوسهم لا يرتد إليهم طرفهم و أفئدتهم هواء"

بالنسبة لموضوع الأخ محمد يوسف فغير صحيح ما ذكر فلم يتم تهريبة و الحقيقة هى: -
أنة كان محجوز فى مركز الشرطة على ذمة دفع كفالة مالية "حيث لم تكن الشرطة ترغب فى تمكينة من دفع الكفالة و لم يكن يعلم أهله بمكانه" و عند حجزة أشعل متهم النار فى نفسة نتيجة لأعتداء أفراد الشرطة علية
وقام محمد يوسف بإطفاءة و تم التحقيق فى الواقعة و قالت النيابة (يتم إإستدعاء محمد يوسف من محبسة) "و يوجد محضر رسمي لهذه الواقعة" و عند هذا قام أفراد الشرطة بالتفاوض معة [ان لا يشهد بإعتدائهم على المتهم الذى أشعل النار فى نفسة مقابل أن يمكنوه من دفع الكفالة و إطلاق سراحة.
وتم سؤالة و إعادتة لمحبسة مرة أخرى و فى اليوم التالى صباحا تم أخراجة من مركز
الشرطة وذهابة إلى النيابة مرة أخرى و هناك قال له وكيل النيابة أنه لم يطلبة فقد تمت شهادتك وأخذ أقوالك امس و هو ليس فى حاجة له و هناك قام العسكرى المصاحب له بفك القيد الحديدى و قال له روح بيتك.

و فى المحاكمة العسكرية للعسكرى قال أن رئيس المباحث و نائب المامور هم اللى قالوا لى خلية يروح بيتهم.
فقد خرج من نيابة أبو حمص و ليس كما ذكرت يا أخ محمد أنه تم أقتحام المركز . (يبقى إزاى بقى يا أخ محمد أنه تم أقتحام المركز و هم كانوا مين يعنى أهلة علشان يعرفوا بميعاد خروجة للنيابة) إذا كان هو نفسة لا يعلم بهذا الميعاد لأنه ببساطة تم شهادتة فى اليوم السابق فغير متوقع بالمرة خروجة مرة اخرى.

و بالنسبة لأشقاء الأخ فارس توفيق (خالد و أدريس) فإنهم ليسوا على زمة قضايا بل أنهم معتقلين من قبل الشرطة و موجودين بسجن الغربنيات و بالنسبة لوالدهم فقد فقد بصرة منذ شهر أو أقل من شهر تقريبا و ليس كما ذكر أنة فقد بصرة فى السجن فهو رجل تعدى السبعين. و الحقيقة اللى أنت ما تعرفهاش أن هناك أشخاص من هذه القبيلة يتعاملوا بطرق غير شرعية و من مصلحتهم عدم وجود شخص من نفس القبيلة يرجعهم عن ذلك و بالتالى فهم يقوموا بعمل الشوشرةحولى يحتى تخلى لهم الساحة ليفعلوا ما بدالهم و يرتعوا كما يشاءون و هم الذين يدلوا لك بهذه المعلومات الخاطئة.

و أخيرا لمعلوماتك أن الأفراد الهاربين من مركز حوش عيسي ليسوا من أفراد قبيلة الشوالحة و لا يمتون لها بصلة نهائيا. و بناء على كلام مدير الأمن فإنه ليس هناك أقتحام بل هناك ثلاثه مساجين هربوا من المركز أثناء صلاة الجمعة و فسحة الرياضة فمن أين لك بقصة الأقتحام هذه؟؟!!!!.....
يا اخى دة مدير الأمن بنفه نفى واقعة الأقتحام يبقي انت جبتها منين؟؟؟!!!!....

Engageya

موقع و دليل موجز مصر