بينا

Thursday, June 16, 2011

لجنة المسابقات تقرر: إحالة أزمة مباراة سمنود مع دمنهور للأمن


107
 

اتحاد الكر
اتخذت لجنة مسابقات دورى القسم الثانى والتى اجتمعت اليوم بمقر اتحاد الكرة برئاسة مجدى الشيخ لسفر إيهاب لهيطة للخارج عدة قرارات رادعة ومهمة وذلك عن الأسبوعين 20 و 21 وأغلبها ضد الأجهزة الفنية من مدربين ومشرفين على الكرة وأيضا لاعبين، ولم تسلم الجماهير أيضا من العقوبات المالية والتى ستتحملها أندية هذه الجماهير لخروجها عن النص.
أكد أشرف مسعود عضو اللجنة أن أهم القرارات التى اتخذتها اللجنة بسبب جماهير دمنهور وسمنود هو تغريم دمنهور 7 آلاف جنيه بسبب إلقاء الحجارة، وايقاف محمد العرجاوى مدرب دمنهور 6 مباريات وتغريمه 5 آلاف جنيه لسوء السلوك مع طاقم التحكيم، وتغريم سمنود 5 آلاف جنيه لخروج الجماهير عن النص. أما ماحدث قبل المباراة من اعتداءات على أتوبيس دمنهور فهو من اختصاص الأمن لبعد الواقعة عن الاستاد أكثر من 25 كيلو مترا، كما تم تغريم بنى عبيد 5 آلاف جنيه للسباب الجماهيرى فى مباراة الفريق مع مطروح.
كما تم تغريم نصر فراج مدير الكرة فى مطروح ألفى جنيه وإيقافه 4 مباريات، وإيقاف حمادة السنوسى المدير الإدارى 6 مباريات وتغريمه 5 آلاف جنيه، وفى مباراة الكروم مع المنصورة تم تغريم مجدى علام المدير الفنى للكروم ألفى جنيه مع إيقافه 4 مباريات لسباب الحكم وتعنيفه.

مصر اليوم



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

No comments:

Engageya

موقع و دليل موجز مصر