بينا

Tuesday, August 30, 2011

وزير الصحة يقوم بجولة مفاجئة بمستشفى "وادى النطرون" ويأمر بسد العجز بها

د.عمرو حلمى وزير الصحة والسكان  
د.عمرو حلمى وزير الصحة والسكان

استقبل د.عمرو حلمى، وزير الصحة والسكان، أولى أيام عيد الفطر بجولة مفاجئة بمستشفى وادى النطرون، محافظة البحيرة، حيث أمر
بسد العجز الذى تعانى منه المستشفى حاليا، خاصة فيما يتعلق بالأطباء بشكل عام وأطباء التخدير بشكل خاص، بالإضافة إلى التمريض والمستلزمات الطبية الأدوية وأفراد الأمن والخدمات.

كما كلف حلمى مساعديه بإعادة تقييم الأداء لكل من مدير مديرية الشئون الصحية بمحافظة البحيرة ومدير مستشفى وادى النطرون، نظرا للعجز الشديد الذى تعانى منه المستشفى، مع إتخاذ إجراءات عاجلة لسد هذا العجز فورا، مع إعادة النظر فى النظم البيروقراطية الحاكمة للمستشفى وإمكانية تطبيق بعض القوانين الأكثر مرونة، والتى تتمتع بها بعض المستشفيات الأخرى مثل مستشفيات أمانة المراكز الطبية المتخصصة، كذلك شدد على أهمية إجراء دراسة قانونية لكسر معوقات العمل وتحقيق الأداء الأمثل فى المستشفيات.

فى غضون ذلك تلقى حلمى شكاوى الأهالى عن قصور العمل فى الوحدات الصحية بالمحافظة، وهو ما جعله يوجه تعليمات مشددة بتحسين العمل بتلك الوحدات، كما كلف فريق الطليعة، والذى يضم مجموعة من الأطباء الممثلين عن مكتب الوزير والقطاع العلاجى بالوزارة، بعمل زيارة لمستشفى وادى النطرون لتحسين أداء العمل بها.

كما التقى بمدير الإسعاف بالمحافظة وأمره بمخاطبة محافظات الإسكندرية ومطروح لزيادة عدد سيارات الإسعاف على طريق الساحل الشمالى لتغطية زيادة الحركة، كذلك استمع إلى شكوى المواطنين من وجود قصور فى الأداء بمستشفى النوبارية، ووعد بزيارتها للتعرف على أوضاعها.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

No comments:

Engageya

موقع و دليل موجز مصر