بينا

Sunday, October 2, 2011

إزالة 1110 حالات من جملة 45 ألف تعدٍ علي الأراضي الزراعية بالبحيرة

undefined
 
 
أعلن المهندس مختار الحملاوي، محافظ البحيرة، إزالة 1110 حالات تعدٍ علي الأرض الزراعية، خلال النصف الأخير من الشهر الماضي، مؤكدًا أن وقف التعديات على الأراضى في مهدها يحد من إهدارها ويحافظ عليها، وأنه لا تهاون ولا استثناءات في إزالة التعديات مهما كان حجمها والاستثمارات التي أنفقت عليها.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد عصر اليوم الأحد للتصدي للتعديات على الأراضى الزراعية بحضور سكرتير عام المحافظة، ونائب مدير الأمن، والحاكم العسكري، ورؤساء الوحدات المحلية، ووكيل وزارة الزراعة، ومديري الإدارات الزراعية.

وطالب المحافظ قطع كل المرافق والخدمات عن الحالات المخالفة، وتفعيل دور العمد والمشايخ بالوحدات المحلية للقضاء على التعديات فى مهدها، وتنشيط لجان التعديات الموجودة بالوحدات المحلية القروية ولجان المراكز.

كما طالب الحملاوي بعمل نوبتجيات للقائمين على الإزالات في فترة الإجازات، وموافاة المحافظة ببيان يومي عن حالات التعدي في تلك الفترة، مع عمل قاعدة بيانات بمركز معلومات، مع عمل برنامج متابعة يومي.
جدير بالذكر أن محافظة البحيرة سجلت أكبر عدد في حالات التعدي علي الأراضي الزراعية بين المحافظات بلغ 45 ألف حالة، التهمت نحو ألفي فدان من أجود الأراضي الزراعية.

No comments:

Engageya

موقع و دليل موجز مصر