بينا

Monday, November 28, 2011

لجان شعبية من الإخوان والنور السلفي لحماية المنشآت العامة بالبحيرة

 
مختار الحملاوي
أكد المهندس مختار الحملاوي، محافظ البحيرة، سلامة المنشآت العامة وعدم تعرض أي منها لحالات تعدي أو اقتحام خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى سعادته بوعي أبناء البحيرة، وتشكيلهم للجان الشعبية في بعض المدن لحماية المحاكم من اعتداءات البلطجية، وذلك لإقناعتهم بأن هذه المنشآت ملك لهم.
من جانبه، قام مدير أمن البحيرة، يرافقه مدير المباحث، والعميد ورئيس مباحث المديرية وعدد من الضباط، بالمرور بمدينه دمنهور علي المنشات الهامة مثل البنوك ومحكمه دمنهور مساء أمس، للوقوف علي الحالة الأمنية بالمدينة وتوعية القائمين علي الحراسة بالظروف الراهنة وبث الطمأنينة والإحساس بالأمن بين المواطنين.
علي الجانب الآخر، قامت جماعة الإخوان المسلمين وحزب النور السلفي بالبحيرة، بتشكيل لجان شعبية ودوريات لحماية الممتلكات العامة، خاصة محكمتي دمنهور وكفر الدوار، بعدما تردد عن اعتزام بعض البلطجية إشعال النيران بها للتخلص من الأحكام وأوراق القضايا المتهمين فيها.
كما تصدت اللجنة الشعبية بشارع عثمان بن عفان بدمنهور لمحاولة اثنين من البلطجية سرقة مصوغات ربة منزل أثناء سيرها بالقرب من مستشفي "الجميعيي" ليلا، حيث أسرع شباب المنطقة بمطاردة البلطجية اللذين لاذا بالفرار.

No comments:

Engageya

موقع و دليل موجز مصر