بينا

Thursday, January 5, 2012

قناة الاخوان تعتذر لمذيع القرآن مرشح السلفيين فى كوم حماده

 
 
قناة
 
أعلنت قناة مصر 25 التابعة لجماعة الإخوان المسلمين اعتذارًا رسميًا على شاشة القناة للإعلامى رجب خليل المذيع بإذاعة القرآن الكريم عما أوردته خطأً فى حقه خلال المرحلة الثانية من انتخابات مجلس الشعب بمحافظة البحيرة.

صرح بذالك الدكتور محمد مصطفى، أمين حزب النور السلفى بالبحيرة، وأوضح أن القناة قد أذاعت خبريفيد بأن رجب خليل القيادى السلفى والذى يعمل مذيعا باذاعة القران الكريم قد شارك مع آخرين فى الاعتداء على عادل مكرم مرشح حزب الحرية والعدالة الذى لم يحالفه الحظ أمام إحدى اللجان الانتخابية بكوم حمادة وتم تحرير ذالك فى المحضر رقم 11043 لسنة 2011 قسم شرطة كوم حمادة والمقدم من محامى حزب الحرية والعدالة بالبحيرة .

اوضح البيان الذى أذيع على الهواء خلال نشرة الثامنة مساء الثلاثاء أن القناة تحرص على الدقة وتحرى الحقيقة فإنها لا تجد غضاضةً فى الاعتذار لمشاهديها وللإعلامى رجب خليل المذيع بإذاعة القرآن الكريم عن هذا الخطأ الغير مقصود .

ونفى رجب خليل مشاركته فى الاعتداء على عادل مكرم مرشح الحرية والعدالة فى انتخابات الجولة الثانية بالبحيرة والذى لم يحالفه الحظ وقال إنه سوف يقاضى جميع وسائل العلام التى نشرت هذا ومنها قناة "مصر25" التابعة لجماعة الاخوان المسلمين.

No comments:

Engageya

موقع و دليل موجز مصر