بينا

Friday, March 23, 2012

إحباط محاولة تهريب 22 ألف لتر بنزين بالدلنجات و شبراخيت

 

اللواء ممدوح حسن مدير أمن البحيرة  
اللواء ممدوح حسن مدير أمن البحيرة
 
تمكنت مباحث التموين بمحافظة البحيرة تحت إشراف اللواء ممدوح حسن مدير الأمن، من إلقاء القبض على أصحاب بعض محطات الوقود لقيامهم بالتصرف فى كميات كبيرة من البنزين فى السوق السوداء تقدر بحوالى 22 ألف لتر، لتحقيق أرباح طائلة دون وجه حق.

كانت معلومات قد وردت إلى العميد مصطفى قاسم مدير مباحث التموين بالبحيرة عن قيام أصحاب محطات وقود ومستودعات غاز ببيع الحصص المخصص لهم بالسوق السوداء، وتم عرض المعلومات على اللواء محمد الخليصى مدير المباحث الجنائية بالبحيرة، والذى عرض المعلومات على اللواء ممدوح حسن مدير الأمن، فقرر شن حملة تموينية مكبرة لسرعة ضبط المتورطين بالإتجار فى المواد البترولية، مستغلين حاجة المواطنين للتلاعب فى الأسعار وبيعها فى السوق السوداء .

فتم تشكيل فريق بحث لضبط الجناة ضم الرائد وجدى الصيرفى والنقيب ضياء فهمى وكيلى مباحث التموين، وأسفرت جهودهم عن ضبط "أحمد. ف ا، 40 سنة المدير المسئول عن محطة وقود سيارات بقرية البستان مركز الدلنجات لقيامه بتجميع 20000 لتر سولار بالمحطة لإعادة بيعها بالسوق السوداء، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5520/2012 جنح مركز شرطة الدلنجات.

كما تمكن فريق البحث أيضا من ضبط "رمزى. م م، 42 سنة، المدير المسئول عن محطة وقود سيارات بقرية يرسف كمال مركز شبراخيت لقيامه بتجميع 2257 لتر سولار بالمحطة لإعادة بيعها بالسوق السوداء، تحرر عن ذلك المحضر رقم 4777/2012 جنح مركز شرطة شبراخيت.

No comments:

Engageya

موقع و دليل موجز مصر