بينا

Wednesday, July 25, 2012

نيابة دمنهور تقرر حبس قاتل شقيقه فى سنهور أيام احتياطيا

المستشار شريف أبو الضراير المحامى العام لنيابات وسط دمنهور  
المستشار شريف أبو الضراير المحامى العام لنيابات وسط دمنهور
أمر المستشار إبراهيم عطوان، رئيس نيابة مركز دمنهور، تحت إشراف المستشار شريف أبو الضراير المحامى العام لنيابات وسط دمنهور بحبس "السيد فتحى أحمد" عاطل ومقيم سنهور لاتهامه بقتل شقيقه بسبب خلافات عائلية 4 أيام احتياطيا.

ترجع أحداث الواقعة حينما تلقى اللواء ممدوح حسن مساعد الوزير مدير أمن البحيرة، إخطارا من الرائد حسن قاسم رئيس مباحث مركز شرطة دمنهور من مستشفى دمنهور العام بوصول "أحمد فتحى أحمد الكريونى" 39 سنة "فلاح ومقيم سنهور مركز دمنهور جثة هامدة إثر إصابته بطعنتين نافذتين فى الصدر.

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد رفعت خضر رئيس مباحث البحيرة، وضم الرائد حسن قاسم رئيس المباحث والنقيب محمد حمد معاون المباحث تحت إشراف اللواء محمد الخليصى مدير المباحث لكشف غموض الحادث.

وأسفرت جهود فريق البحث إلى أن مرتكب الحادث هو شقيق المجنى عليه ويدعى "السيد" عاطل ومقيم سنهور "بسبب مشاجرة نشبت بين الزوجات وتطورت بين الأشقاء أيضا قام على إثرها القاتل بإخراج سكين كان بحوزته وطعن شقيقه طعنة نافذة من الجهة اليسرى، ثم أخرج السكين وطعنة مرة ثانية بلا رحمة طعنة نافذة أيضا فى الصدر من الجهة اليمنى ليسقط على الأرض غارقا فى بركة من الدماء وقد لفظ أنفاسه الأخيرة.

تمكن الرائد حسن قاسم، رئيس مباحث مركز دمنهور، من القبض على المتهم وبحوزته السكين المستخدم فى القتل وبمواجهته أقر بارتكابه الجريمة تحرر عن ذلك المحضر رقم 25571 جنايات مركز دمنهور.

No comments:

Engageya

موقع و دليل موجز مصر