بينا

Saturday, August 10, 2013

اشتباكات دامية بين عزبتين فى ابوحمص بسبب لعب الأطفال

.. قوات الأمن تنجح فى السيطرة على الأحداث بعد إصابة 18 بطلقات الخرطوش.. والنيابة تتحفظ على المتهمين وكبار العائلات تمهد للصلح بين الطرفين


صورة أرشيفية  
صورة أرشيفية


 
شهدت قريتا ذكى أفندى والقروى بمركز أبو حمص بالبحيرة مساء امس مشاجرة بالأسلحة النارية لخلافات على بيع لعب الأطفال بمقابر ذكى أفندى، وأسفرت عن إصابة 17 شخصا بطلقات نارية، بالإضافة إلى إصابة مجند بالأمن المركزى بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقلهم لمستشفى دمنهور العام لتلقى العلاج اللازم.

كان اللواء محمد حبيب مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا من اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث بالحادث وفى ضوء ما توافر من معلومات عن قيام الجانبين بإطلاق أعيرة نارية، وتبين أن سبب المشاجرة خلاف بين بعض شباب العزبتين على بيع لعب الأطفال بمقابر عزبة ذكى أفندى، انتقلت قيادات المديرية، وإدارة البحث الجنائى وفرع الأمن العام وتشكيل من قوات الأمن المركزى (قطاع إدكو)، وتم الفصل بين الطرفين بالقوات المشار إليها واستخدام عدد محدود من قنابل الغاز المسيل للدموع والطلقات الدافعة والسيطرة على الموقف وهدوء الحالة.

نتج عن ذلك إصابة عدد (17) شخصاً من الطرفين برش خرطوش من مسافات بعيدة، كما أصيب المجند" محمود محمد عبد العزيز " 22 سنة " من قوة قطاع إدكو للأمن المركزى بجرح رضى بفروة الرأس وكدمة بالساق اليمنى نتيجة قذف الحجارة بين الطرفين.

تم التحفظ على المصابين جميعهم وجارى تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وضبط السلاح المستخدم، يشار إلى مشاركة كبار عائلات العزبتين فى التمهيد لإجراء صلح جدى فى الواقعة.

No comments:

Engageya

موقع و دليل موجز مصر