بينا

Tuesday, September 10, 2013

اسماء المقبوض عليهم من الاخوان فى دمنهور و رشيد و كفر الدوار اليوم

تمكن رجال المباحث، برئاسة اللواء أشرف عبد القادر مدير المباحث، وإشراف اللواء محمد حبيب مدير أمن البحيرة من ضبط 5 من قيادات الإخوان المسلمين وهم: مأمون أبو شوشة عضو مجلس نقابة المحامين وعبد القادر محمد حشيش صيدلى بكوم حمادة، وعلى محمد على سعد من رشيد، محمد زكى فودة، هانى مسعد الغرباوى من المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين والمطلوب ضبط وإحضاره فى أحداث التحريض على أعمال عنف.

كما قرر المستشار حسام الكحيلى رئيس نيابة كفر الدوار حبس أحد قيادات الإخوان 15 يوماً ضبط بحوزته فردى خرطوش و4 طلقات من ذات العيار.

وتمكن رجال مباحث البحيرة، برئاسة اللواء أشرف عبد القادر مدير المباحث، والعميد محمد عمار رئيس فرع البحث الجنائى، وإشراف اللواء محمد حبيب مدير أمن البحيرة من ضبط القيادى الإخوانى "بهاء خليفة خليفة" ومقيم أبيس دائرة مركز كفر الدوار من المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين وبحوزته فردين خرطوش عيار 12 و4 طلقات من ذات العيار، وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهم 15 يوماً.

وقرر المستشار إيهاب أبو عيطة رئيس نيابة وسط دمنهور الكلية برئاسة المستشار أحمد الذهبى المحامى العام لنيابات وسط دمنهور بسكرتارية محمد بدران، تجديد حبس 122 من عناصر الإخوان المتورطين فى أحداث اقتحام مبنى المحافظة وإشعال النيران به، وارتكابهم جرائم العنف والشغب التى شهدتها مدينة دمنهور عقب فض اعتصامى رابعة والنهضة.

فى ذات السياق رفضت محكمة جنايات دمنهور استئناف قرار حبس القيادى الإخوانى على حسن نوفل مسئول ملف النظافة بحزب الحرية والعدالة واستمرار حبسه.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين أكثر من 15 تهمة منها القتل العمد للمواطن "توفيق.ا"، وحرق مبنى محافظة البحيرة وممارسة أعمال إرهابية وتكدير الأمن العام والشروع فى قتل وإحراز أسلحة وذخائر بدون ترخيص والانضمام إلى جماعة إرهابية محظورة.

كما تمكن رجال مباحث البحيرة من ضبط القيادى الإخوانى على محمد على سعد الشهير بـ"على البمبى"، أمين العمال بحزب الحرية والعدالة بمدينة رشيد، والمطلوب ضبطه وإحضاره على خلفية المحضر رقم 3604 لسنة 2013 إدارى رشيد، والمتهم بالتحريض على إحراق وتخريب المنشآت العامة وإمداد عناصر الجماعة والمخربين بالأموال.

No comments:

Engageya

موقع و دليل موجز مصر