بينا

Monday, October 14, 2013

نتائج إنتخابات حزب الدستور بالبحيرة .. ياقوت أمينا للحزب وحسن يوسف نائبا له


أعلن حزب الدستور بالبحيرة منذ قليل عن فوز الدكتور ياقوت السنوسي " أمينا للحزب بالمحافظة " ، بالإضافة إلى فوز حسن يوسف بمنصب " نائب أمين الحزب " .

جاء ذلك خلال إنتخابات إعادة الهيكلة التي يجريها حزب الدستور بالبحيرة ، والتي تأتي بالتزامن مع مرور عام على تأسيسه .

حيث أسفرت الإنتخابات عن فوز كلا من أمجد شرف أمين لجنة الشئون الاقتصادية ، و محمد عيسوى - أمين للجنة الاعلام ، و احمد رمضان أمين لجنة الأمن القومى ، و احمد حنفى أمين لجنة المرافق والخدمات ، و طاهر الرفاعى - أمين لجنة خدمة المجتمع ، و باسم العرابي - أمين لجنة التنظيم ، و عبد العزيز رمضان - أمين لجنة العمل الجماهيري .

كانت قد إنطلقت العملية الإنتخابية اليوم في حوالي الساعة الثالثة والنصف عصرا ، متأخرة عن موعد إنطلاقها المحدد ، نظرا لوجود اخطاء داخل اللجان " أخطاء كتابية في الورق المخصص للانتخاب " ، حيث أجريت الإنتخابات بحضور جميع أمانات المراكز بالمحافظة تقريبا ، وأغلقت صناديق الإنتخاب في تمام الساعة السابعة مساء .

حيث بدأ بعد إغلاق الصناديق وبالتزامن مع بدء عملية الفرز ، إحتفالية حزب الدستور بالبحيرة ، بمناسبة مرور عام على تأسيسه ، والتي بدأت بهتافات ثورية ، ثم بعد ذلك السلام الجمهوري ، تلاها بعد ذلك وقوف الحاضرين دقيقة حداد على أرواح الشهداء ، وخلال الحفل تم تكريم كلا من تكريم صديق الشهيد محمد الجندي ، وزوجة محمد عبد الهادي - نقيب الفلاحين السابق ، وأحمد مسعود " أحد أعضاء الحزب " شقيق الشهيد إسلام مسعود " .

وقد قدم أعضاء الحزب الحاضرين بالحفل الشكر والتقدير للدكتور محمد التحفة - أمين الحزب السابق - على مجهوده خلال العام السابق ، وبعد ذلك ألقى الدكتور ياقوت السنوسي - أمين الحزب بالبحيرة ، كلمة ، شكر من خلالها من إختاروه ليفوز بهذا المنصب ، وأكد على وجود الحزب في الشارع خلال الفترة المقبلة .

ومن جانبها أكدت جميلة إسماعيل - القيادية بحزب الدستور ، على وجود الحزب في كل شارع في مصر الآن ، وأنه الحزب الوحيد الموجود على الساحة السياسية حاليا ، مشيرة إلى أنه سيكون الاجتماع القادم بالبحيرة والذي ستحضره ، هو المؤتمر العام لحزب الدستور ، والمقرر إنعقاده في يوم 20 ديسمبر 2013 .

وخلال الحفل تم تفعيل لجنة " دستوري من صغري " ، والتي تعد الإنطلاقة الأولى لها من محافظة البحيرة ، وسيتم تفعيلها في المحافظات الأخرى تباعا ، حيث ألقى مروان الغندور بيان تأسيس اللجنة ، وأكد على ان اللجنة ستكون حزب ظل قائم على نفس أفكار والايديولوجيات الاساسية لحزب الدستور .

No comments:

Engageya

موقع و دليل موجز مصر