بينا

Monday, October 7, 2013

عضو بـ"المحظورة" فى كفر الدوار يحاول شنق زوجته لسماعها تسلم الأيادى

 


الزوجة المجنى عليها  
الزوجة المجنى عليها
 شهدت مدينة كفر الدوار بالبحيرة اليوم حادثة مؤسفة، حيث تجرد أحد عناصر الجماعة المحظورة من كل معانى المشاعر الإنسانية وقام بلا رحمة بمحاولة شنق زوجته لمجرد أنها قامت بالاستماع إلى أغنية "تسلم الأيادى"، بالتزامن مع احتفالات المصريين بنصر أكتوبر، فضلاً عن رفضها تعليق صورة المعزول مرسى بالمنزل.

وقد اتهمت المجنى عليها وتدعى "سهير ا" زوجها "صبحى جمعة زيدان"، أحد أعضاء جماعة الإخوان المحظورة "44 سنة"، ويعمل موظفا بشركة المياه، بحبسها فى المنزل يومين متتاليين وتعذيبها لمجرد أنها قامت بتشغيل أغنية "تسلم الأيادى"، ورفضت تعليق صورة المعزول مرسى فى غرفة نومها.

وأضافت الزوجة أنه خلال هذين اليومين كان دائم التعدى عليها بالضرب، وقام بمحاولة شنقها وقام بتكميم فم نجلته الصغرى لعدم الصراخ لمحاولة إنقاذ والدتها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4 أحوال نقطة شرطة مستشفى كفر الدوار العام، وجارى العرض على النيابة.

وأكد هيثم عبد العزيز، محامى المجنى عليها، أن هذه الواقعة تعبر بشكل واضح عن احتضار عناصر الجماعة المحظورة وإعلائهم مصلحة الجماعة فوق صلة الدم، مشيراً إلى أنه سيتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد المتهم لعدم تكرار هذه الوقائع غير الإنسانية.

No comments:

Engageya

موقع و دليل موجز مصر