بينا

Saturday, May 31, 2014

3 محطات رفع لحل مشكلة نقص مياه الري في قرى الرحمانية و المحمودية بالبحيرة


3 محطات رفع لحل مشكلة نقص مياه الري بالبحيرة

الدكتور محمد عبدالمطلب وزير الموارد المائية


وافق الدكتور محمد عبد المطلب وزير الري والموارد المائية، اليوم السبت، على تدبير 3 محطات رفع نقالي - وينتهي العمل بها قبل نهاية الشهر المقبل - بدلاً عن المحطة الثابتة المتعثر إنشاؤها منذ 12 عامًا، وذلك في إطار حل مشاكل نقص مياه الري للمزارعين بقرى مركز الرحمانية وقرية سرنباى بمركز المحمودية بتكلفة 8.5 مليون جنيه. 

جاء ذلك خلال زيارة الوزير المفاجئة لقرية سمخراط  بمركز الرحمانية لتفقد مشاكل نقص مياه الري بنهايات الترع و تضرر العديد من المزارعين بمركز الرحمانية من نقص المياه المطلوبة لري أراضيهم.

وأمر وزير الري بالبدء الفوري في تنفيذ شق ودفع عدد 3 مواسير بطول 60 متر وقطر 80 سم تحت طريق ''الرحمانية - المحمودية''  لتوصيل المياه إلى ترعة ساحل مرقص الموجودة غرب الطريق من القناة التي تم البدء فى حفرها بطول 70 متر وعرض 7 أمتار لتدفق مياه فرع رشيد حتى محطات الرفع النقالي الثلاثة.

1 comment:

karimmm58 said...

شركة عزل خزانات بمكة
عند شراء خزان المياه عليك معرفة جميع مكونات خزانات المياه جيدا حتى تستطيع الحصول على خزان مياه ذات جودة عالية و ان اردت ان تقوم بحمايته من الانهيار او التلوث عليك الاستعانة بنا ونحن سوف نساعدك فأننا شركة عزل خزانات بمكة تعمل من اجل ان تخدم جميع من فى المجتمع على ان يحصلوا على خزان مياه نظيف
مكونات خزانات المياه
https://elbshayr.com/6/Cleaning-tanks

Engageya

موقع و دليل موجز مصر