بينا

Thursday, September 4, 2014

إصابة عريس في كفر الدوار بعد اشتباكات مع الاخوان في ليلة زفافه

إصابة "عريس" في اشتباكات مع "الإخوان" أثناء حفل زفافه بسبب "بشرة خير"

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تسببت أغنية "بشرة خير" في حدوث مشاجرة عنيفة بين الأهالي وعناصر من جماعة الإخوان، أثناء حفل زفاف بمدينة كفر الدوار بالبحيرة.

وتحول الحفل إلى ساحة اشتباكات، أصيب خلالها "العريس" وأربعة من أصدقائه، وخيم الحزن على أهالي العريس بعد نقله إلى المستشفى، وفر عناصر الإخوان جيران أصحاب الفرح هاربين، عقب حضور قوات الأمن.

وأكد الأهالي، أن "العريس" عضوًا باتحاد شباب الثورة وحضر حفل زفافه مجموعة كبيرة من شباب الائتلافات والقوى الثورية المناهضة للإخوان، وكان هذا أحد أسباب نشوب المشاجرة، خاصة بعد تشغيل أغنية "بشرة خير"، حيث قام جيرانهم المنتمين إلى عناصر الإخوان بإلقاء القمامة والماء الساخن عليهم من أعلى منزلهم، وهو ما دفع الشباب الموجودين بالفرح إلى الرد عليهم بالحجارة.

قال فتحي العسكري، شقيق العريس، "كل خطأنا أننا نسكن بجوار قيادات من تنظيم الإخوان الإرهابي، مشيرًا إلى أن "عصام.ع.ع" صاحب المنزل المجاور، أحد القيادات البارزة بالإخوان، وتم إلقاء القبض عليه في أحد القضايا المتعلقة بأعمال العنف والانضمام إلى جماعة محظورة، وتم الإفراج عنه منذ أيام، وعلى الرغم من أننا نعرف هويتهم وإننا لا نتفق معهم في أفكارهم واتجاهاتهم، إلا أننا ذهبنا إليهم قبل الإفراج عن عائلهم للاستئذان في إقامة عُرس أخي أمام المنزل، حتى لا نأذي شعورهم، إلا أن قرار الإفراج عنه أتى قبل فرح أخي.

وتابع: "ليلة الزفاف أقمنا الاحتفال ودعا أخي جميع شباب القوى السياسية والإئتلافات الثورية، ووسط فرحة الأصدقاء والأهل، شغّل الـ"دي جي" أغنية "بشرة خير" وهي ما أشعلت حماس الشباب الموجودين بالفرح، إلا أنهم فوجئوا، بخروج الجار الإخواني ومعه أهله، من بلكونة منزلهم وألقوا الماء الساخن والقمامة والزجاجات الفارغة على الحضور، ما دفع الشباب الموجودين بالفرح إلى تبادل رشق الحجارة معهم لإجبارهم على الدخول، إلا أن إحدى الزجاجات أصابت أخي وتم نقله إلى المستشفى على إثرها.

وأضاف: "على الفور توجهنا إلى قسم شرطة كفر الدوار، أمام المقدم محمد حمادي رئيس المباحث، حررنا المحضر رقم 14597 جنح القسم، وتم إرفاق التقرير الطبي الصادر لأخي من المستشفى، الذي يفيد بوجود جرح قطعي بأعلى الرأس.

No comments:

Engageya

موقع و دليل موجز مصر