بينا

Thursday, January 8, 2015

انقطاع الكهرباء عن قرى كوم حمادة و الدلنجات و ابو المطامير بسبب الطقس السيء

أدى الطقس السيئ الذى تعرضت له محافظة البحيرة، خلال الأيام الماضية، إلى انقطاع التيار الكهربائى عن العديد من قرى ومدن المحافظة، لمدة أربعة أيام حتى الآن.
واكد "أحمد سعيد" أحد أهالى "كوم حمادة" لـ التحرير أن انقطاع التيار الكهربائى مستمر لليوم الخامس على التوالى، رغم الاتصالات المتكررة بالمسؤولين بشبكة الكهرباء، دون استجابة.
وأشار فى تصريحات خاصة لـ التحرير إلى أنهم يعانون التعرض للسرقات بسبب الظلام، إلى جانب أن الأطفال فى المدينة يعيشون فى رعب كبير بسبب الظلام الدامس التى تتعرض له المدينة ليلاً.
وأضاف "أحمد العجيبى" أحد أهالى "الدلنجات" أن الأجهزة الكهربائية المنزلية تعرضت إلى أضرار كبيرة، بسبب انقطاع التيار الكهربائى المستمر، مطالبًا المسؤولين فى شبكة كهرباء البحيرة بسرعة إصلاح الأعطال وتوصيل التيار الكهربائى مرة أخرى للمدينة والقرى المجاورة لها وحل أزمتهم الحالية.
واستنكر "أحمد ماهر" أحد أهالى "أبو المطامير" عدم تحرك المسؤولين، خصوصًا وأن التوقت حرج للغاية، نظرًا لموسم الامتحانات الحالى، مما يعوق عملية مذاكرة الدروس.
أما أصحاب المحلات، فقد عبروا عن خسارتهم الكبيرة على لسان "مصطفى صلاح" أحد أصحاب المحال، الذى أكد تلف المنتجات الموجودة فى الثلاجة الخاصة بأغلبية هذه المحلات.

No comments:

Engageya

موقع و دليل موجز مصر