بينا

Friday, July 15, 2016

تفاصيل ضبط مدير مركز دروس خصوصية في شبرا دمنهور يمارس الجنس مع الطالبات ١٢٠ مقطع جنسي

تمكن العقيد طلال أبو وافية رئيس مباحث الآداب، تحت إشراف اللواء محمد خريصة مدير مباحث البحيرة، الجمعة، من ضبط مدير مركز للدروس الخصوصية بمنطقة شبرا بمدينة دمنهور لقيامه بتصوير الطالبات أثناء ممارسة الجنس والرقص .

تعود أحداث الواقعة حينما وردت معلومات لضباط مباحث الآداب برئاسة العقيد طلال أبو وافية مدعمة ببعض الفيديوهات تفيد بقيام " أحمد.م. ا " 29 سنة حاصل على ليسانس دار علوم لغة عربية و صاحب مركز للدروس الخصوصية للمرحلة الإعدادية و الثانوية بمنطقة شبرا بمدينة دمنهور، باستغلال تردد بعض الطالبات القصر على المركز و قيامه بممارسة الرذيلة معهن وتصوير مقاطع رقص و مقاطع جنسية لهن.

على الفور وجه اللواء محمد عماد الدين سامى مدير أمن البحيرة بإجراء تحريات موسعة حول الواقعة واستئذان النيابة العامة لضبط المتهم .

توصلت التحريات إلى قيام المتهم بتصوير الطالبات من خلال كاميرات قام بتثبيتها داخل المركز الخاص به، و تمكن رجال مباحث الآداب بالبحيرة، برئاسة العقيد طلال أبو وافية وإشراف اللواء محمد خريصة مدير مباحث البحيرة من ضبط المتهم و عثر على 3 كاميرات مثبتة فى أماكن مختلفة داخل المركز.

كما عثر بهاتفه المحمول على مقاطع جنسية صغيرة بلغت 120 مقطعًا جنسيًا لـ 3 فتيات، بالإضافة إلى عدد من الأفلام الجنسية الأجنبية ومجموعة من صور الطالبات على الواتس آب.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 5757 إدارى قسم دمنهور، وجار العرض على النيابة العامة.l

كلمات البحث

دمنهور

فضيحة جنسية

فضيحة جنسية في دمنهور

الجنس في الدروس الخصوصية

فيديوهات جنسية

مركز دروس خصوصية في شبرا دمنهور

شبرا دمنهور 

عنتيل دمنهور

عنتيل الدروس

المدرس العنتيل

عناتيل الدروس

No comments:

Engageya

موقع و دليل موجز مصر