بينا

Friday, October 21, 2011

تكريم الحاج محمد المصرى ابن ابو المطامير بطل حرب اكتوبر

البحيرة تكرم صائد الدبابات بحرب أكتوبر

البحيرة تكرم صائد الدبابات بحرب أكتوبر

عقد شباب ائتلاف الثورة بمركز ابو المطامير فى محافظة البحيرة ندوة عن حرب اكتوبر 1973 وتم تكريم الحاج محمد المصرى الملقب بصائد الدبابات الذي قام بتدمير سرب دبابات كامل فى حرب اكتوبر مكون من اكثر من عشرين دبابة.
قدم الندوة الدكتور صلاح علوان الذى اثنى على روح ثورة 25 يناير التى افرزت شباب حمل هم هذا البحث واخذ فى البحث عن جذوره الطيبة فكانت هذه الندوة تكريما لاحد ابطال اكتوبر العظماء .
وتحدث حسن يوسف ممثل الائتلاف فشكر الحاج محمد المصرى على الحضور وقال إننا نفخر بوجوده معنا لانه رمز من رموز مركز ابو المطامير ثم تحدث المهندس ابراهيم مجاهد ممثلا عن الاخوان المسلمين باأو المطامير ومسئول شعبة البندر .
وقال المصرى إنه فى ميدان التحرير من اول يوم وان الشباب كان يحتفل به مضيفا: "إن السبب وراء كل بطولاتى هى امى التى كانت تقول له يا محمد انا اريد ان تكون بطلا وأريدك ان تكون رجلا".
وأشار المصري إلى أنه عندما وقع في الأسر قائد الفوج الاسرائيلى طلب شيئين اولا شرب ماء والثانى ان يرى من ضرب سرب الدبابات وعندما دخل عليه البطل محمد المصرى قام القائد الاسرائيلى فضرب له التحية العسكرية .
واختتمت الندوة بتقديم هديتين من ائتلاف الثورة ومن الاخوان المسلمين وسط حفاوة كبيرة بالحاج محمد المصرى الملقب بصائد الدبابات.
 

موقع البيت بيتك

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

No comments:

Engageya

موقع و دليل موجز مصر