بينا

Wednesday, October 19, 2011

دمنهور يواجه الدخان استعداداً لدوري القسم الثاني

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي دمنهور سلسلة مبارياته الودية استعداداً لبدء مشوار دوري القسم الثاني الممتاز «ب» يوم 17 نوفمبر المقبل حيث يلتقي غدا الخميس مع الشرقية للدخان وكان الفريق قد واجه فريقي دسوق وكيما أسوان يومي الأحد والثلاثاء الماضيين كما لعب أمام الاتحاد وسموحة وبلدية المحلة وطنطا. ومن جانبه أكد شريف الخشاب المدير الفني أن فريقه استفاد بشكل جيد من المباريات الودية وزاد الانسجام بين اللاعبين الجدد والقدامي وأنه مازال هناك وقت كاف للعب المزيد من المباريات الودية قبل بداية الدوري.

وأبدي الخشاب ثقته في مستوي لاعبيه وإمكانية تقديم مستوي مميز هذا الموسم وعن مباراة بترول إسكندرية في مستهل الدوري أكد أنها كأي مباراة يضع لها ألف حساب والفوز بنقاطها الثلاث يعطي دفعة قوية للفريق في بداية مشواره خصوصاً أن تقسيم المجموعة إلي مجموعتين يعطي فرصة جيدة لدمنهور لتصدر المجموعة وأشار إلي وجود فرق كثيرة في مجموعة دمنهور مميزة ولها تاريخ طيب مثل الأوليمبي والكروم وأكد الخشاب أن دمنهور يستعد لتصدر المجموعة منذ بداية الموسم ولعب المباريات وكأنها لقاءات كؤس من أجل تحقيق هدف الصعود للدوري الممتاز. وأضاف الخشاب أن جميع لاعبي الفريق جاهزون للمباريات ما عدا محمد علاء الدين مدافع الفريق الذي يغيب لمدة أسبوعين بسبب إصابته بشد في عضلات البطن.

وعلي صعيد متصل اعتمد إيهاب عبدالله رئيس مجلس الإدارة اللائحة المالية الجديدة للفريق والتي أقرها الجهاز الفني وقام خميس بركات مدير الكرة بعرضها علي الإدارة التي وافقت عليها وهي تنص علي حصول كل لاعب علي ألف جنيه مكافأة للفوز خارج الملعب و800 جنيه للفوز داخل الأرض.


موقع عمرو اديب



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

No comments:

Engageya

موقع و دليل موجز مصر