بينا

Sunday, October 30, 2011

استكمال أوراق مرشحي الحرية والعدالة في البحيرة

 ..

وصل لموقع  اخبار دمنهور و البحيرة بيان صادر اليوم من المكتب الاعلامي لاخوان البحيرة حول اوراق مرشحي الحرية والعدالة في البحيرة . جاء فيه:

undefined
الصورة للتوضيح فقط
"تقدمت اللجنة القانونية لمرشحي حزب الحرية والعدالة بالأوراق الناقصة والطعون اللازمة الخاصة بمرشحي حزب الحرية والعدالة في انتخابات الشعب والشورى 2011 ،بعد أن استبعدت قائمة الحزب بالدائرة الأولى بمحافظة البحيرة والتي مقرها قسم شرطة دمنهور ومركز دمنهور وكفر الدوار ، ومركز كفر الدوار والمحمودية ورشيد وادكو وأبو حمص وحوش عيسى وأبو المطامير ، وعدد من المرشحين على الدوائر الفردية.
كما تقدمت 8 أحزاب بطعون انتخابية وقاموا بتقديم الأوراق المطلوبة في المواعيد القانونية بعد أن استبعدت قوائمهم أيضا لتغيير صفة بعد المرشحين على القوائم ونقص بعض الأوراق ، كما تقدم 20 مرشحا من أصل 62 تغيرت صفتهم من عمال إلى فئات بالطعون في المواعيد القانونية مع استكمال ما نقص من أوراق.يذكر أن محافظة البحيرة قد شهدت مجزرة في القوائم التابعة للأحزاب السياسية عند اعلان القوائم المبدئية ، فقد تم استبعاد كل القوائم الحزبية في انتخابات الشعب والشورى عدا قائمة الحرية والعدالة والوفد في الشورى ، وقائمة الحرية والعدالة بالدائرة الثانية في انتخابات الشعب بمحافظة البحيرة". الى هنا نص البيان الذي وصل لموقع بانيت وصحيفة بانوراما من المكتب الاعلامي لاخوان البحيرة.

موقع عمرو اديب



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

No comments:

Engageya

موقع و دليل موجز مصر