بينا

Saturday, November 5, 2011

بدء المؤتمرات الانتخابية للإخوان بمركز دمنهور بحضور أسامة سليمان و حسني عمر


  • الاهالي يشاركون في المؤتمر
    الاهالي يشاركون في المؤتمر
  • مؤتمر الاخوان الانتخابي بدمنهور


















 التقى م. أسامة سليمان مرشح حزب الحرية والعدالة عن الدائرة الأولى ومقرها قسم شرطة دمنهور ومركز دمنهور والمحمودية والمهندس حسني عمر مرشح حزب الحرية والعدالة على القائمة الأولى لمحافظة البحيرة بأهالي قرية الخمسين بمركز دمنهور وسط استقبال كبير من الاهالى مساء أمس ، وقد شارك المرشحين سمير حمبوطة ورمزي الحريف القياديين بالحزب ومن أهل القرية الحاج محمد الرجيلى .

ورحب الدكتور عزاز عبدا لله بالسادة الضيوف وهنأهم بالعيد الأضحى السعدي مشيرا الى انه اول عيد أضحي يأتي على شعب مصر بعد أن نال حريته التي ننعم بها و نقل عزاز تحية شباب ورجال القرية بالضيوف .

وفي كلمته رحب الحاج  محمد الرجيلى بالضيوف متعرجا إلى تاريخ الإخوان المسلمين والتي انبثق منها حزب الحرية والعدالة ، ولفت انتباه الحضور لكون الفلاح مهمش منذ أكثر من 50 عام وأوضح أن من كان يمثلنا في مجلس الشعب السابق كنا لا نراهم إلا أيام الانتخابات فقط ولا نسمع بهم فنحن لا نريد العودة للوراء مرة أخرى و شدد على أن أملنا في الله ثم انتم لأننا نثق فيكم والله معكم  .

وتحدث م. حسني عمر  داعيا الله أن يجعلنا عند حسن ظنكم مباركا للحضور حلول العيد الأضحى في ظل الحرية ، وأوضح عمر أن مصر تمر بمرحلة عصيبة فمن أراد أن يقطف الشهد لابد أن يتحمل لدغ النحل ، وأكمل قائلا أن كل الثورات يحدث معها نوع من الاضطراب وعدم الاستقرار وهو أمر طبيعي فهناك نظام انهار ويجب بناء نظام جديد غيرة تكون أسسه الحرية والعدالة ، مشيرا إلى أن هذا البناء يحتاج منا الوقت الكثير من مال وجهد ووقت ومصر من أعظم الدول في العالم ويجب أن تكون الرائدة وفى مقدمة الدول لو تولى أمرها اوناس فيهم من الخير الكثير .

واكد حسني عمر  أن ضريبة الفساد خلال 15 عام بلغت 600 مليار دولار يعنى  3.6 تريليون يعنى الديون تريليون ويتبقى للشعب  2.6تريليون فماذا كانوا يفعلون في مصر وما ظهر حتى الآن ما هو الا10% من قيمة الفساد في مصر ، كما تركوا فينا الكثير من الأمراض  مصر الأولى في العالم الإصابة بالسرطان و الأولى في الحوادث على الطرقات وفى الجانب العلمي الآلاف من العلماء تقود الغرب عدد العلماء في الغرب من المصريين زاد عن 800 ألف عالم منهم 300 ألف في أمريكا  .

وأوضح حسني عمر أن العالم الكبير ابن البحيرة احمد زويل عندما طلب عمل مدينة زويل الالكترونية لم يسمع له احد وأخذته قطر وهى دولة صغيرة لتنفيذ مشروعه ، وعن أزمة القطن المصري قال عمر" والقطن المصري من الهموم نايم في البيوت"  ومع ذلك لو نفعل علماؤنا بدل تصديره ماده خام إلى نصف ماده خام فهو الذهب الأبيض للفلاحين يعنى تحويله إلى شعر إلى نسيج و عندنا وادي السيلكون الرمل تركيا واسبانيا تأخذ الرمل بالطن لاستخراج منه الزجاج وبعض الأنواع الالكترونية مثل الشاشات وأكد حسني عمر أننا في حزب الحرية والعدالة موضع عناية وما تعانيه مصر من مشاكل وضعنا برنامج لعلاج مشاكل الوطن كلها .

وشدد حسني عمر على أن المشكلة مع الأنظمة الغربية أننا رافعين راية الإسلام و الغرب يكره الإسلام والنظام له الولاء للغرب فمنهج هذه الأمة والأساس هو الإسلام وتطبيقه يحل المشاكل ويحل الخير على هذه الأمة .

واشار على وجوب الاهتمام بالإنسان المصري في الصحة و في التعليم و في الزراعة .

وأوضح عمر أن مصر في أمس الحاجة لإجراء انتخابات سريعة ندعوا في هذه المرحلة ما استقر عليه الشعب ونحترم رأى الشعب وما اختاره الشعب وندعو الشعب لحسن الاختيار فيه من الوعي  والإدراك وحسن الاختيار ومن الصادق الأمين هذا هو سبيلنا نرجع سريعا إلى دولة مدنيه والى دستور محترم يلبى مطالب الشعب ليعيش حياة كريمة .
 وأكد أسامة سليمان في كلمته على أ، هذه الثورة المباركة قامت للحفاظ على كرامة الشعب  المصري التي قد أهدرت ، فمن سافر إلى الخارج للبحث عن عيشة طيبة خارج بلده فقد أهدرت كرامته و الذي لم يجد كوب مياه نظيف ليشربه فقد أهدرت كرامته و عندما تكون مصر الدولة الأولى في الاستيراد القمح فقد أهدرت كرامته و  نحن بنينا الأهرامات وعندما نجد أهرامات من القمامة فقد أهدرت كرامته و عندما نجد أن شركة أجنبية تصنع لنا المترو فقد أهدرت كرامته و عندما نجد ان ارض توشكي تتكلف 9 مليار وتباع 9 مليون وما وصل إليه الفلاح المصري فقد أهدرت كرامته و وما نلقيه من عجز في القمح عرضنا لعمل 50 صومعة لتوفير 10% من الفاقد القمح سنويا ، مشددا على أننا نمتلك من الخبرات والإبداعات الكثير فالطفل المصري اذكي طفل في العالم فأن لم يراعى يأخذ منحنى يقلل من ذكاءه .

وأوضح سليمان على أنه حتى الآن لم نحقق سوى ربع ثورة وبقى ثلاثة أربع ثورة تتمثل في تفكيك النظام البائد ، وبناء نظام جديد و استقرار هذا النظام الجديد .

وشدد سليمان على ضرورة غلق أبواب الفساد وعلى رأسها فساد المحليات ووضع نظام خادم للشعب المصري ولاياتي فرد  يعين في الشرطة أو القضاء برشوة 50 ألف أو 100الف  لأنه لا يمكن أن يكون ولائه وخدمته لهذا الوطن ولن يحقق ما يريده الشعب ، مؤكدا على أننا نملك الضغط الشعبي  .

وعن مشاكل الفلاحين أكد سليمان أننا ننتج من السماد 15مليون طن ونستهلك 8 طن ونصدر 7طن ولكن هناك مافيا من وزير الزراعة وحكومته وبنك التسليف والجمعية الزراعية مجموعة من القوانين تستطيع أن تغير الكثير ولكنها تحتاج لقرارات فوريه منظمة ، مشددا على أنه بأيدنا نحن نستطيع أن ننهض بمصر أو ننزل بها .

وأوضح أسامة سليمان أن الشريعة الإسلامية مرجعية لكل المصريين والأمن والأمان للمسيحي والمسلم ، مشددا على أن المصرين أول من علم العالم كيف نكون الحرية و أول شعب علم العالم صنع دولة هو المصري وأول شعب ثار على نظامه وكان في محافظة البحيرة ضد الملك مينا .

وأكد سليمان على أن حزب الحرية والعدالة بأيديكم يكون خادم للشعب المصري فهو يملك الكثير من الجنود يشكلون 23 لجنة متخصصة لإصلاح حال هذا الشعب للتقدم والرقى .


موقع محيط
اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

No comments:

Engageya

موقع و دليل موجز مصر