بينا

Friday, November 25, 2011

نتائج انتخابات نقابة المهندسين بالبحيرة

فوز قائمة تجمع مهندسي مصر في إنتخابات المهندسين بالبحيرة




فوز قائمة تجمع مهندسي مصر كاملة في إنتخابات المهندسين بالبحيرة والنقيب المتحالف مع القائمة يدخل الإعادة بفارق 600 صوت عن أقرب منافسيه

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين بالبحيرة الفائزون من قائمة " تجمع مهندسي مصر " وهم: "شعبة المدني" محمد محمد أبو السعد ،وائل شفيق الجناجي ،وجيه محمود غالى، و "شعبة الميكانيكا" أحمد يسري الشامي ،على محمد شعبان ،محمد السيد حرفوش ، و" شعبة العمارة "عادل شحاتة الديب ،و" شعب صغيرة" شعبان عبد المنعم عشماوي ، و "شعبة الكهرباء" أسامة محمد سويدان ،سعيد ،أحمد الزنقلى ،على أحمد السقا .

وقد اعلن فوز قائمة "تجمع مهندسى مصر " في 11 مقعدا في حين ظل الإعادة على نقيب المهندسين بين مرشحهم المهندس عبد المولى أحمد المزين والمهندس احمد الشافعي مرشح قائمة المهندسين المستقلين والتي من المقرر أن تعقد يوم الجمعة القادمة 2 ديسمبر 2011.


بينما حصل قائمة المهندسون المستقلون علي مقعدين وحصلت قائمة مهندسون بلا قيود علي مقعد واحد.

 

إعادة على منصب نقيب المهندسين بالبحيرة



إعادة على منصب نقيب المهندسين بالبحيرة
صورة أرشيفية
أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين الأولى بعد توقف دام أكثر من 19 عاما،
الإعادة على منصب النقيب الفرعي لنقابة مهندسين البحيرة بين المهندس عبد المولى أحمد المزين مرشح تجمع "مهندسي مصر" والمهندس أحمد الشافعي قائمة المهندسين المستقلين.
ومن المقرر أن تعقد الإعادة يوم الجمعة القادمة 2 ديسمبر 2011، كما فازت قائمة تجمع مهندسي مصر بلجان المحمودية ورشيد وكوم حمادة بينما يظل الفرز جاريا في لجان دمنهور وكفر الدوار وشبراخيت .ففي كوم حمادة حصل مرشحو القائمة على أعلى الأصوات من بين المرشحين.
, فازت قائمة تجمع مهندسى مصر و الممثلة للاخوان المسلمين كاملة و ان لم تعلن التفاصيل الكاملة بعد


نتائج انتخابات نقابة المهندسين بالبحيرة هنا اول بأول بعد قليل   و الموضوع متجدد
نعتذر عن التأخر فى نشر النتائج و لكن النتائج متقاربة تماما و نوافيكم بها حال وصول اى دلائل او مؤشرات
و جاءنا ان اللجنةالعامة لانتخابات نقابة المهندسين لم تحد هل الاولوية فى الفوز لصاحب اعلى الاصوات ام انه يستلزم الحصول على 50% +1 من الاصوات
و هو ما يؤخر اعلان النتائج على مستوى عدد كبير من المحافظات و ليس البحيرة فقط

غلق باب التصويت لانتخابات المهندسين بالبحيرة



غلق باب التصويت لانتخابات المهندسين بالبحيرة

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين الفرعية بالبحيرة غلق باب التصويت فى الخامسة من مساء اليوم مع غلق المقرات على حشود من
الناخبين بالعديد من مقرات اللجان بمحافظة البحيرة.
ففي دمنهور تمكن 1000 من مهندسي دمنهور من التصويت بينما لم يدل أكثر من 500 مهندس بأصواتهم، وفي كفر الدوار تمكن 615 مهندسًا من الإدلاء بصوتهم وبدأ الفرز داخل مقر اللجان.
وفي كوم حمادة تمكن 300 مهندس من الإدلاء بأصواتهم بينما ينتظر 50 ناخبًا التصويت داخل مقر اللجنة الآن، وفي رشيد تمكن 131 مهندسًا من التصويت وبدء الفرز بلجنة رشيد.
وفي المحمودية تمكن 175 مهندسًا بينما يدلى بصوته الآن عدد 20 مهندسًا داخل مقر اللجنة بعد غلقها، وفى شبراخيت تمكن 225 مهندسًا من الإدلاء بصوتهم ليكون إجمالي من مارس حقه في التصويت في انتخابات المهندسين 3016 من إجمالي 7000 هم أعضاء الجمعية العمومية لمهندسي البحيرة .
وفي مدينة رشيد بدأ التصويت إلكترونياً والذي شهد بطءًا شديدًا مما أدى إلى عودة التصويت يدويًا، وفى كوم حمادة تعذر تشغيل أجهزة الحواسب لانقطاع الكهرباء مما أدى إلى تأخر التصويت حتى الساعة 11.20 دقيقة، وفي المحمودية تأخر التصويت ليبدأ بعد صلاة الجمعة مباشرة وسط تأخر استمر 4 ساعات، وفي كفر الدوار تأخر وصول الدعم الفنى مما أدى إلى البدء في التصويت في الحادية عشر من صباح اليوم، وفي شبراخيت بدأ التصويت قبيل صلاة الجمعة مباشرة جراء تأخر القاضى المشرف على الانتخابات وتأخره فى اتخاذ إجراءات فتح باب التصويت. يأتي هذا وسط إقبال غير مسبوق من مهندسي البحيرة على التصويت في انتخابات نقابة المهندسين بلجان محافظة البحيرة والتي تتكون من  3 لجان بمدينة دمنهور وكوم حمادة ولجنتين بكفر الدوار والمحمودية ورشيد وشبراخيت.
وشهدت كل لجنة تواجد قاض للإشراف على العملية الانتخابية وبحضور مناديب عن القوائم المختلفة بكل لجنة وتشهد الانتخابات منافسة شديدة بين قائمة "تجمع مهندسي مصر" وهي قائمة وطنية تضم مهندسي الإخوان المسلمين ومهندسين ضد الحراسة ومهندسين من القوات المسلحة وأساتذة الجامعات وكبار المهندسين الاستشاريين، وينافسها قائمة المهندسون المستقلون وقائمة مهندسون بلا قيود.
الجدير بالذكر، أن كثافة حضور المهندسين جعلت عملية التصويت تسير ببطء شديد.

No comments:

Engageya

موقع و دليل موجز مصر