بينا

Thursday, November 24, 2011

احباط محاولة ثانية لاقتحام مديرية امن البحيرة

جدد مجموعه من البلطجيه المندسين داخل المظاهرات السلمية بدمنهور محاولتهم لاقتحام مديريه امن البحيره منذ قليل و لكن باءت محاولتهم بالفشل لليوم الثاني علي التوالي بعد تصدي الاهالي الشرفاء لهم وعمل كردون امني علي المديرية و الاقسام.
و بدات محاولات التخريب منذ امس في نهاية المسيرة السلمية التي نظمتها القوي السياسية و الحزبية بالمحافظة و التي احتشد فيها الالاف للتنديد باستخدام العنف بالتحرير و لمطالبة العسكري بتسليم السلطة للمدنيين في اقرب وقت .
و بعد وصول المسيرة الي مبني محافظة البحيرة اندس عشرات البلطجية بين المتظاهرين مرددين هتاف الي المديرية الي الداخلية و قد امتنع الالاف عن ذلك مرددين هتافات سلمية سلمية،
الا ان البلطجية ذهبوا بالفعل الي قسم الشرطة ولكن المتظاهرين و الاهالي الشرفاء قاموا بعمل كردون امني عليه حال دون اقتحامه .
و قد تكرر نفس المشهد عند مديرية الامن و لكن احبطت محاولتهم في اقتحامها .
وعزز اللواء احمد سالم مدير امن البحيرة حراسته بقوة من فرق الامن طاردت البلطجية بشوارع المدينة لكنهم قاموا في النهاية بسرقة عشرات السيارات و فروا هاربين .
و اليوم قام بلطجية اخرون بتكرار نفس المشهد في محاولة لاثارة الشغب بين افراد الامن بالمديرية لاشغالهم عن اعمال السرقة و التخريب الذي يرتكبها اقرانهم .



No comments:

Engageya

موقع و دليل موجز مصر