بينا

Monday, January 9, 2012

ضبط 5 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية فى حملة أمنية بدمنهور و ابو المطامير



أسلحة نارية  
أسلحة نارية
 
شنت مديرية أمن البحيرة اليوم الاثنين حملة موسعة تحت إشرف اللواء أحمد سالم جاد مدير الأمن، لضبط الخارجين عن القانون وذوى الأنشطة الإجرامية، والهاربين من السجون لبث الطمأنينـة فى نفوس المواطنين وإعادة الانضباط. تم تحرير محاضر بالوقائع وأخطرت النيابات المختصة.

وأسفرت الحملة عن ضبط 4 أشخاص من الخارجين على القانون وبحوزتهم أسلحة نارية وأسلحة بيضاء، كما تمكنت الحملة من ضبط متهم هارب من حكم قضائى بالسجن 3 سنوات فى قضية مخدرات.

وتمكنت الحملة من ضبط دراجة بخارية "تروسيكل" رقم 13933 بجيرة قيادة "محمد.م.ع" (60 سنة) عاطل ومقيم أبوالريش، قسم دمنهور وبرفقته نجله "عماد" (22 سنة) عاطل ومقيم بذات العنوان، وبتفتيش الدراجة البخارية عثر بداخلها على فرد خرطوش عيار 12 محلى الصنع، 3 طلقة من ذات العيار، سكين، بمواجهة المتهمين اعترفا بحيازتهما للأسلحة المضبوطة بقصد الدفاع، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1/2012 جنح أ د ط مركز شرطة إيتاى البارود.

كما تم ضبط "عبد الحميد.م.ع" (25 سنة) عاطل ومقيم زاوية صقر، أبو المطامير مسجل شقى خطر تحت رقم 501 فئة "ب" سرقات ومخدرات، بحوزته سلاحا ناريا طبنجة 9 مم يحمل رقم 1134704، وعدد (4) طلقات من ذات العيار.

وتم ضبط "رمضان.إ.ع" (26 سنة) عامل ومقيم عزبة عشرة – أبو المطامير وبحوزته سلاح أبيض "سكين" تحرر عن ذلك المحضر رقم 216/2012 جنح مركز أبو المطامير.

وأخيرا تم ضبط "حسن.ر.أ" (26 سنة) عامل بمصنع طوب ومقيم در شابة مركز الرحمانية، والمطلوب التنفيذ علية فى القضية رقم 5798/2011 جنايات الرحمانية "مخدرات"، والمحكوم فيها غيابياً بالسجن 3 سنوات.

No comments:

Engageya

موقع و دليل موجز مصر