بينا

Tuesday, January 24, 2012

زفة بحراوية لوزير النقل ابتهاجا بكوبرى ايتاى البارود‎


زفة بحراوية لوزير النقل ابتهاجا بكوبرى ايتاى البارود‎

استقبل أهالي ايتاي البارود د.جلال مصطفى سعيد وزير النقل والمواصلات  والمهندس مختار الحملاوى محافظ البحيرة بالمزمار البلدي ورقص الخيل ونحر الذبائح.
وجاء الاستقبال الحافل بسبب افتتاح كوبري إيتاى البارود على الطريق الزراعى السريع القاهرة الاسكندرية، وبذلك تنتهي المعاناة التي عاني منها الاهالي لعقود طويلة بسبب التكدس الرهيب امام مدخل المدينه والحوادث المتكررة والتي راح ضحيتها الالاف علي الطريق الزراعي امام محطة سكة حديد ايتاي البارود.
وأعلن وزير النقل أن هناك العديد من الحالات المماثلة وخاصة في مدن الصعيد وان الوزارة تقوم حاليا بالانتهاء منها  للحد منالاختناقات التي تحدث في مداخل هذه المدن.
وأضاف:"إن الاهتمام بالتنمية هو الشغل الشاغل لحكومة الانقاذ، مشيرا إلى أن د. الجنزوري أصدر قرارا بتنمية وتعمير سيناء, وقال انه سيقوم اليوم بافتتاح مشروع ربط النقل النهري بالنوبارية.
وصرح محافظ البحيرة إن تكلفة إنشاء الكوبري 154 مليون جنيه، ويبلغ طول الكوبري 1500 متر و عرض 23 مترا (عدد 3 حارات) فى كل اتجاه، وأن المحافظة قد انتهت من إنشاء مرفق آخر بالغ الأهمية وهو كوبري فوة الذي يربط بين محافظتي البحيرة وكفر الشيخ واننا تقدمنا بعدة مشروعات هامة لوزارة النقل والتي سيكون لها اثر حيوي في تدعيم مسيرة التنمية بالمحافظة وأن المحافظة بصدد إقامة كوبري مماثل حتي يتم تأمين مجمع الكليات النظرية ومساكن الابعاديه الواقعة علي الطريق الزراعي ومدخل مدينة دمنهور .

 بوابة الوفد الاليكترونية 

No comments:

Engageya

موقع و دليل موجز مصر