بينا

Wednesday, January 18, 2012

فعاليات جماهيرية بمدن ومراكز البحيرة تمهيدا لإحياء الذكري الأولي للثورة




أعلنت جبهة مكملين بالبحيرة اليوم عن تنظيمها عدة فعاليات جماهيرية كبري في إطار التمهيد لإحياء الذكري الأولي لثورة  25 يناير
اعتبارا من اليوم  وحتى الجمعة القادم، مشددين علي أنه لا احتفال قبل تنفيذ جميع مطالب الثورة.
تبدأ الفعاليات يوم الثلاثاء  القادم بعروض  سينما الشارع بمنطقة منشية إفلاقة بالإضافة إلي حملة رسوم الجرافيتي وتوزيع توزيع بيان يوضح فيه موقف الحركة من فعاليات إحياء الذكري الأولي للثورة.

وتستكمل الفعاليات  يوم الأربعاء بمؤتمر صحفي بنقابة المحامين للقوى السياسية الفعالة حول تصوراتها ليوم 25 حتى يتم التوصل لأفضل الطرق السلمية للتعبير عن استمرارا الثورة حتى تكتمل مطالبها.

علي أن تنتقل الفعاليات إلي مراكز ومدن البحيرة يومي الخميس والجمعة بعروض سينما الشارع بميدان الساعة بدمنهور و شارع البحر بالمحمودية و كوم حمادة  عقب صلاة الجمعة.

وتنتهي الفعاليات يوم الجمعة التي أطلقوا عليها جمعه الشهداء بميدان الساعة بدمنهور وكوم حمادة عقب صلاة الجمعة وتوزيع بيان عن تأكيدهم علي استكمال الثورة و تأكيد الإنجازات التي تحققت والتأكيد علي أنه لا تراجع عن تحقيق مطالب الثورة التي لم تتحقق.

جدير بالذكر أن جبهة مكملين تضم عددا من أحزاب العدل و الغد و مصر الحرية و النهضة إلي جانب عددا من الحركات السياسية بالبحيرة مثل حركة شباب 6 ابريل وشباب من اجل التغيير و كفاية و حركة وعي وحملات مرشحي الرئاسة.

No comments:

Engageya

موقع و دليل موجز مصر