بينا

Friday, January 20, 2012

إهمال ومعاناة للمرضى بقسم العظام مستشفى دمنهور التعليمى

إهمال ومعاناة للمرضى بمستشفى دمنهور
 
يواجه مرضى مستشفى دمنهور العام أثناء رحلة علاجهم صعوبات كثيرة أهمها السلبية فى التعامل
مع المرضى وعدم توفير الخدمة الطبية اللازمة علماً بأن إمكانيات المستشفى من حيث التجهيزات الطبية والأدوات وغرف الكشف على مستوى مرتفع، لكن الأطباء هناك يعاملون المرضى معاملة سيئة.
ويعد قسم طب وجراحة العظام بالمستشفى من أشد الأقسام إهمالاً حيث رصدت عدسات "بوابة الوفد" أثناء جولتها هناك العديد من السلبيات التى تنعكس على صحة وأمان المرضى المترددين على هذا القسم ولعل من أهم السلبيات التى رصدناها أثناء الجولة مشاجرة الدكتور مسئول القسم مع المرضى وتركه عيادة الكشف دون إبداء أى أسباب لانصرافه تاركاً العشرات من المرضى معظمهم فى حالة حرجة دون الكشف عليهم.
وفى حوار خاص مع أحد الموجودين صرح بأن ابنه ذو الخمس سنوات قد أصيب في يده وذهب إلى المستشفى أمس إلا أن مسئول الأشعة لم يكن موجوداً الأمر الذى دفعه للذهاب لمدير المستشفى الذى لم يعير للأمر اهتماماً ما دفع هذا المواطن إلى تقديم بلاغ للحاكم العسكرى بدمنهور بهذه الواقعة.
وقال آخر إن النظام الذى يفتقده هذا القسم كاد يتسبب له فى مضاعفات جسيمة حيث أنه أصيب فى حادث وأتى إلى المستشفى ليتلقى العلاج اللازم إلا أن الاستهانة بالكسر وعدم النظام من قبل مسئولى العيادة تسبب فى ورم بقدمه قام على أثره بفك الجبس وإعادة تركيبه مره أخرى.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - إهمال ومعاناة للمرضى بمستشفى دمنهور

No comments:

Engageya

موقع و دليل موجز مصر