بينا

Wednesday, April 4, 2012

القبض على «خط شبراخيت» بعد تبادل لاطلاق النيران استمر 3 ساعات مع قوات الامن

 
اللواء ممدوح حسن  مدير امن البحيرة
اللواء ممدوح حسن مدير امن البحيرة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة البحيرة اليوم الأربعاء من القاء القبض على أحد أخطر المسجلين  خطر بالمحافظة والهراب من  حكم صادر ضده بالسجن المؤبد والمطلوب ضبطه فى 19 حكماً وذلك بعد قيامه بتبادل اطلاق النيران مع قوات الامن لمدة 3 ساعات أسفر عن  إصابة مجند من قوات الامن بطلق نارى .
كان اللواء ممدوح حسن مدير امن البحيرة قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة بقيام رمضان.ح36 عاما وشهرته «محسوب» بقتل السيد محمد طنطاوى عامر وإصابة نجله أيمن « بطلق نارى » من سلاح نارى كان بحوزته وفر هاربا .
وقررت النيابة العامة ضبط المتهم وإحضاره فتم تشكيل فريق من ضباط إدارة البحث الجنائى برئاسة العميد محمد الخليصى مدير المباحث وأسفرت التحريات إلى أن المتهم الهارب أشتهر  بـ « خط شبراخيت » وذلك لقيامه بترويع أمن المواطنين وبتضييق الخناق عليه لضبطه ترك محل إقامته وإنتقل إلى الإقامة بقرية تروجى بأبو المطامير هروبا من الشرطة .
ضباط إدارة البحث الجنائى بالمديرية قامت بإستهداف محل إقامته المختبىء به بمركز أبو المطامير إلا انه إستشعر بوجود القوة فبادرهم بإطلاق الأعيرة النارية  مما أسفر عنه إصابة المجند مصطفى محمد إبراهيم على 22 سنة من قوة إدارة قوات وتم نقله إلى مستشفى دمنهور العام لتلقى العلاج.

No comments:

Engageya

موقع و دليل موجز مصر