بينا

Wednesday, April 4, 2012

بركات يخطط لمؤامرة الإطاحة بالخشاب وتعيين عاشور بدمنهور


شريف الخشاب

رغم الهدوء النسبي الذي شهده نادي دمنهور في الفترة الاخيرة بعد سلسلة من الاتهامات المتبادلة بين
أفراد الجهاز الفني وبعضهم، وإلقاء كل منهما بالمسئولية علي الآخر في تراجع ترتيب الفريق في الموسم الحالي الملغي، حيث يشهد النادي حاليا عدة انقسامات داخل مجلس ادارة النادي لعدم وضوح الرؤية بالنسبة لتحديد مستقبل المدير الفني الحالي مع الفريق خلال الموسم القادم، وقد انعكس ذلك بالسلب علي فريق الكرة الأول وجهازه الفني.
وعلمت "أهرام سبورت" من مصادرها الخاصة داخل النادي، أن خميس بركات، مدير الكرة بالفريق، ومعه بسام المرسي، المدرب العام، قد أعدا العدة وكونا لوبي معارض داخل النادي، ويساندهم في الخفاء بعض أعضاء مجلس الإدارة للإطاحة بالمدير الفني شريف الخشاب من قيادة الفريق في الموسم الجديد لعدم الرغبة في تواجده.
وكشفت "أهرام سبورت" من خلال بعض المصادر القوية داخل النادي، عن قيام خميس بركات ومعه بسام المرسي بإجراء إتفاق سري مع أحمد عاشور، المدير الفني لفريق مياه البحيرة، طلبا لعودته لقيادة دمنهور في الموسم الجديد، ليكون ذلك انتقاما من جانب الثنائي ضد الخشاب، الذي كان يرفض تدخل مدير الكرة في اختصاصاته الفنية خلال الموسم الملغي.
 الغريب في الأمر وما اثار استياء البعض داخل مجلس ادارة النادي، أن رئيس النادي استجاب لمطالب وضغوط مدير الكرة خميس بركات، وطالبه بإعداد تقريرا سريا،  به كافة متطلباته لعلمه التام ان بركات يلعب بورقة الضغط ضده، ويشيع دائما داخل النادي بأنه يمتلك الكثير من الأصوات الانتخابية وقادر على الإنقلاب علي رئيس النادي في أي توقيت.
أيضا علمت "أهرام سبورت" من مصادر خاصة داخل النادي، أن تقرير مدير الكرة السري يشمل الإطاحة والاستغناء ببعض اللاعبين البارزين والمؤثرين بالفريق، باعتبارهم كانوا من رجال ومساندي شريف الخشاب، وهم سمير عاشور حارس المرمي والمدافع ايمن شعبان وكوارشي ومحمد العترواي وابو المجد مصطفي والمهاجمان طارق حجاج وأحمد حسن.

No comments:

Engageya

موقع و دليل موجز مصر