بينا

Monday, July 2, 2012

اخبار الحوادث المصرية : حبس الطبيب البيطرى قاتل سيدة "أبو حمص" 4 أيام احتياطيا


 http://img.youm7.com/images/NewsPics/Small/s720121192426.jpg
اخبار الحوادث المصرية : حبس الطبيب البيطرى قاتل سيدة "أبو حمص" 4 أيام احتياطيا
اخبار الحوادث المصرية : حبس الطبيب البيطرى قاتل سيدة
أمر المستشار أحمد الذهبى رئيس نيابة وسط دمنهور، تحت إشراف المستشار شريف أبو الضراير المحامى العام لنيابات وسط دمنهور، بحبس "الحسينى إ ش" 52 سنة طبيب بيطرى ومقيم قرية زيزنيا مركز المحمودية، لاتهامه بإحداث إصابة امرأة ووالدتها، والتى أودت بحياة الأولى من سلاح نارى كان بحوزته، وذلك بسبب الخلاف بينهما على أولوية رى أرضيهما الزراعيـة، الكائنة بناحية قرية السمنى مركز أبو حمص.
ترجع أحداث الواقعة، حينما لقيت ربة منزل بالبحيرة مصرعها ظهر أمس السبت، فيما نجت والدتها من الموت المحقق، بعدما أطلق عليهما طبيب بيطري، أعيرة نارية من سلاحه الشخصي، بسبب قيامهن بمنعه من المرور على طريق بين أرضهما، وفر هاربا، فتم نقل الجثة والمصابة لمستشفى أبو حمص العام، وتحرر محضر بالواقعة.
وتلقى اللواء ممدوح حسن، مساعد الوزير، مدير أمن البحيرة، إخطارا من اللواء محمد الخليصى مدير المباحث الجنائية بالحادث، فانتقل لمكان الواقعة العميد رفعت خضر رئيس المباحث الجنائية.
وتبين من الفحص مقتل "عزيزة ماهر مسعود شرف الدين" 30 سنة ربة منزل، وإصابة والدتها "صابرين سعد عبد الصادق" 55 سنة مقيمتان عزبة السمنى حلق الجمل بسنتواى أبو حمص، نتيجة لإصابة الأولى بطلقتين بالصدر والعضد الأيسر، والثانية بطلق بالفخذ الأيمن.
وكشفت تحريات الرائد هيثم رشوان رئيس مباحث أبو حمص، وقوع مشادة بين "الحسيني.إ. ش" 52سنة " طبيب بيطرى ومقيم زيزينيا المحمودية، و"ماهر.م" والد المجنى عليها الأولى، بسبب النزاع على طريق فاصل بين أرضيهما، قام على إثرها المتهم بإطلاق عدة أعيرة نارية من طبنجة مرخصة بحوزته على المجنى عليهما، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم والسلاح المستخدم وهو عبارة عن " طبنجة حلوان عيار 9 مم مرخصة للدفاع، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

No comments:

Engageya

موقع و دليل موجز مصر