بينا

Wednesday, September 7, 2011

إضراب موظفي البريد بالبحيرة لليوم الثاني وغلق 168 مكتبًا أمام المواطنين

واصل نحو 1800 شخص من العاملين في البريد بمحافظة البحيرة إضرابهم عن العمل لليوم الثاني علي التوالي، وأغلقوا أبواب 168 مكتبًا للبريد بالمراكز والمدن أمام أصحاب المعاشات وغيرهم من المواطنين، وذلك للمطالبة بصرف حافز الإثابة بنسبة 200% أسوة بباقي العاملين بالمصالح الحكومية.
وقد تجمع المئات من العاملين أمام المكتب الرئيسي بدمنهور وجددوا مطالبهم التي تشمل إقالة رئيس هيئة البريد وجميع المستشارين الذين لا يؤدون مهام عمل حقيقية ويتحصلون علي مكافآت مالية كبيرة، والإعلان بشفافية عن الميزانية السنوية للهيئة العامة للبريد مع توزيع نسبة من أرباح الهيئة في شركة الاتصالات وميناء دمياط و9 شركات استثمارية أخري.
كما طالبوا بتثبيت جميع العمالة المؤقتة ونسبة الـ5% من ذوي الإعاقات، والمساواة بالشركة المصرية للاتصالات وصرف علاوة 7 % مع التوزيع العادل لأرباح الهيئة.
وعن مشكلة المترددين والمتعاملين مع مكاتب البريد يوميا، أكد العاملون أنهم يحملون قيادات الهيئة المسئولية لما وصفوه بتقاعسهم عن الاستجابة لمطالبهم رغم تقدمهم بها منذ 4 أشهر.
ورفض المحتجون فتح مكاتب البريد إلا بعد صدور قرار رسمي بذلك، رغم تردد أنباء عن بحث الهيئة بالقاهرة لصرف الحافز للعاملين علي دفعتين.


undefined


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

No comments:

Engageya

موقع و دليل موجز مصر