بينا

Tuesday, October 11, 2011

ضبط 13 متهما فى حادث حريق قرية بأكملها فى البحيرة

اللواء أحمد سالم جاد، مدير أمن البحيرة  
اللواء أحمد سالم جاد، مدير أمن البحيرة
 
ضبطت قوات الأمن 13 شخصا من المطلوبين فى أحداث المشاجرة التى حدثت يوم 4 من الشهر الجارى والمحرر بها محضر رقم 159/26447 جنايات مركز شرطة دمنهور لسنة 2011 بشأن حدوث مشاجرة بقرية الغلالبه /دائرة المركز والتى أسفرت على أن لقى عامل مصرعه فى الحال، بينما أصيب آخر بطلق نارى إثر وقوع مشاجرة بقرية الغلالبة بمركز دمنهور بسبب الخلاف على مسقاة رى.

كان اللواء أحمد سالم جاد، مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد بحدوث مشاجرة بقرية الغلالبة وبالانتقال والفحص تبين حدوث المشاجرة بين سعيد شوقى سعيد أبو شعيشع " 21 سنة – عامل " والذى لقى مصرعه إثر إصابته بطلق رش نارى بالصدر وهيثم زيدان محمد الغنيمى "32 سنة – عامل" مصاب بطلق نارى رش بالفخذ الأيسر والساق اليسرى، وتم تحويلـه للمستشفى الجامعى بالإسكندرية وبين الطرف الثانى كل من: سامى فؤاد عبد الهادى يونس: 37 سنة – عامل" ويسرى فؤاد عبد الهادى يونس الملهطانى 38 سنة – عامل زراعى.

وبسؤال شقيق المتوفى مصطفى اتهم الأخير بإطلاق عدة أعيرة نارية من سلاح نارى كان بحوزته أصابت شقيقه التى أودت بحياته وإصابة الثانى بسبب الخلاف على مسقاة رى تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى دمنهور العام والمصاب للمستشفى الجامعى بالإسكندرية.

وعقب انتهاء إجراءات الدفن وأثناء عودة أقارب المجنى عليه وبعض أهالى القرية قام البعض منهم بإشعال النيران بمنازل الطرف الثانى، والتى امتدت إلى منازل أخرى من أهالى القرية فانتقل اللواء أحمد سالم جاد، مدير الأمن وقيادات المديرية وقوات الحماية المدنية وقوات من القوات المسلحة، وتم السيطرة على الموقف وإخماد الحريق.

وتوصلت التحريات إلى تحديد مرتكبى وقائع الحريق بالإضافة إلى إتهام اصحاب المنازل لهم وبلغ عددهم ( 49 ) شخص وبالعرض على النيابة العامة قررت ضبطهم وإحضارهم.

حيث قامت المديرية بحملة فجر اليوم برئاسة السيد اللواء أحمد سالم جاد مدير الأمن بالاشتراك مع الإدارة العامة للأمن المركزى بالأسكندرية والقوات المسلحة أسفرت عن ضبط عدد ( 13 ) شخص من المطلوب ضبطهم وإحضارهم وجار عرضهم على النيابة العامة كلفت إدارة البحث الجنائى بسرعة ضبط باقى المتهمين المطلوب ضبطهم وإحضارهم.

موقع البيت بيتك



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

No comments:

Engageya

موقع و دليل موجز مصر