بينا

Thursday, October 13, 2011

حزب الحرية والعدالة بالبحيرة تدشن مشروع محو الأمية للفتيات

صورة أرشيفية  
صورة أرشيفية

دشن فتيات أمانة الشباب بحزب الحرية والعدالة بمحافظة البحيرة مشروع محو الأمية والذى بدأ فعالياته بمنطقة عزبة الحوشى بمركز دمنهور والتى تعد من المناطق العشوائية الـ11 على مستوى محافظة البحيرة.

وقامت أمانة الشباب بمخاطبة هيئة محو الأمية لتوفير الكتب الدراسية اللازمة والتراخيص اللازمة، حيث عقدت فتيات دمنهور اجتماعا بساحة النصر مع الراغبات فى الالتحاق ببرنامج محو الأمية الذى تتبناه أمانة الشباب بالحزب، وذلك فى إطار عمل الأمانة والحزب.

وبدأت الفتيات مشروعهن بتكوين فصلين من غير المتعلمات بأحد الأحياء العشوائية بدمنهور يُدعى "عزبة الحوشى"، حيث تم الاتفاق مع فتيات هذا الحى على البدء بمشروع لنظافة وتجميل الحى.

ومن جانبه، أكد شريف حشمت أمين الشباب بحزب الحرية والعدالة بالبحيرة أن فتيات الحزب شرعن فى تنفيذ المشروع الذى وصفه بالهام والقومى والذى يخدم عددا كبيرا من أبناء محافظة البحيرة.

وأكد أن أمانة المرأة بدأت التنسيق مع أمانة الشباب فى تنفيذ المشروع على كافة المراحل السنية للسيدات وعدم اقتصاره على مرحلة الشباب فقط.

على صعيد آخر نظمت أمانة الشباب بمحافظة البحيرة دورة تدريبية بعنوان "التأهيل لسوق العمل"، وذلك للتعرف على كيفية البحث عن وظيفة وعمل السيرة الذاتية ومقابلة العمل.

اليوم السابع

موقع البيت بيتك



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

No comments:

Engageya

موقع و دليل موجز مصر