بينا

Thursday, November 10, 2011

مصرع 2 و إصابة 5 في مشاجرة بسبب كمية من"الحطب " بالدلنجات



لقي شخصان مصرعهما وأصيب 5 آخرون بجروح خطيرة، إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية والعصي بين عائلتي "النويشي"، و"بحير" بالدلنجات بسبب كمية من حطب الذرة.
كانت مديرية أمن البحيرة، قد تلقت إخطاراً من مستشفي الدلنجات بوصول كل من عبد الهادى عبد العظيم نوارسن(30 سنة-عامل)، مصابا بطلق ناري بالصدر أودي بحياته، و عبد الله مرسى النويشى (24 سنة- مزارع) جثة هامدة إثر إصابته بنزيف داخلي بقاع الجمجمة، و5 آخرين مصابين بجروح متفرقة بالجسم وكسور.
أفادت تحريات المباحث أن مشادة كلامية نشبت بين أفراد من عائلتي "النويشي"، و"بحير" بقرية "العقيرة" التابعة لمركز الدلنجات، مساء أول أيام العيد، بسبب قيام أحد أفراد عائلة "بحير" بجمع كمية من حطب الذرة من أمام أرض زراعية ملك عائلة "النويشي".
تطورت المشادة إلي مشاجرة بالعصي والأسلحة النارية، تعدي خلالها الطرفان على بعضهما البعض، لتسفر المشاجرة عن مصرع 2 وإصابة 5 آخرين، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.


شارك معنا فى تحرير موقع دمنهور 
ارسل الينا كل ما تريد من افكارك و تغطياتك و موضوعاتك و مشاكلك و اخبارك و صورك و سوف نقوم بنشرها بأسمك بعد مراجعتها على العنوان التالى webmaster@ahlawia.com اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

No comments:

Engageya

موقع و دليل موجز مصر