بينا

Wednesday, November 9, 2011

المسابقات ترفض طلب كوم حمادة اللعب على ملعبه.

undefined
دورى المظاليم
أصر المسئولون بمركز شباب كوم حمادة على اللعب بملعبهم فى دورى القسم الثانى رغم أن اللجنة المشكلة من اتحاد الكرة لمعاينة الملعب أقرت بعدم صلاحية ملعب كوم حمادة لعدم وجود مدرجات كافية وسور يفصل الملعب عن المدرجات مما يشكل خطورة على اللاعبين، وأدى ذلك الى رفض لجنة المسابقات ولكن مسئولى مركز الشباب طلبوا الحصول على مهلة من أجل انشاء مدرجات سريعة التجهيز.
أكد شعبان راغب المدير الإدارى بمركز شباب كوم حمادة، أن المركز يلقى تجاهلا تاما من محافظ البحيرة فمن غير المعقول أن يحصل ناد مثل دمنهور على مليونى جنيه ولا نحصل نحن على أى مليم وكل ما حصلنا عليه من مديرية الشباب 20 ألف جنيه هى مستحقاتنا.
 أضاف راغب أن المركز يعتمد فى موارده على قاعة الأفراح التى تدر 150 ألف جنيه، فقط فى السنة و70 ألفا، حصيلة إيجارات المحلات بسور المركز.
 وأشار راغب إلى  أن اللاعبين لم يتسلموا الملابس الخاصة بهم، ونبحث سداد خمسين ألف جنيه  كجزء من مستحقاتهم من العقود، التى طالبوا بها.
  واختتم راغب تصريحاته بأن سقف التعاقدات لدى لاعبي كوم حمادة 15 ألف جنيه، ونبحث عن كيفية سدادها على مدار العام

شارك معنا فى تحرير موقع دمنهور
ارسل الينا كل ما تريد من افكارك و تغطياتك و موضوعاتك و مشاكلك و اخبارك و صورك و سوف نقوم بنشرها بأسمك بعد مراجعتها على العنوان التالى webmaster@ahlawia.com
   
اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

No comments:

Engageya

موقع و دليل موجز مصر