بينا

Monday, November 7, 2011

المصور محمد موسي : خرابة إسمها مجمع دمنهور الثقافى


تحت عنوان خرابة إسمها مجمع دمنهور-مبارك سابقا أرسل الناشط والمصور المحترف محمد علي موسي رسالة استغاثة الي السيد محافظ البحيرة لأنقاذ محمد دمنهور الثقافي من الاهمال وضعها موثقة بالصور علي صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك , وارسلها لمواقع الانترنت والصحف بالبحيرة , بغية ان يتم الاستجابة للاستغاثة و اعادة مجمع دمنهور الثقافي ال سابق هعده منارة ثقافية وفنية لمدينة دمنهور.
والبرغم من وضعه للصور علي المركز الاعلامي لمحافظة البحيرة الا انه وحتي كتابة هذا التقرير لم يصلنا بتبني المحافظة لهذه القضية او الرد عليها بالتكذيب .

موسي قال لأخبار دمنهور: هذا المكان ده انفق عليه الملايين من دم شعب دمنهور في عهد المحافظ السابق عادل الهامي محافظ البحيرة , وكان يهدف هذا المكان الي تنمية والارتقاء الذوق العام لشعب دمنهور الجميل ولكن العكس هو مايحدث, المجمع مغلق طول ايام السنة الا ايام معدودة والتي تقتصر علي حفل لسيادة المحافظ او اي شىء يخص ديوان عام المحافظة او بعض الندوات التي لا نجني من ثمارها الا الصداع.

واضاف .. أين المسئولين في مصر مش بس المحافظة يتفرجوا على فلوس الشعب الي بقت على الارض حرام مبنى متكلف ملايين يبقى في ايد شوية ناس لاتقدر قمية هذا المبنى

موسي وضع عددا من الصور علي صفحة اخبار دمنهور على الفيس بوك ونحن نرسلها للسيد محافظ البحيرة للتحقيق في الامر

لمشاهدة الصور

 

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

No comments:

Engageya

موقع و دليل موجز مصر