بينا

Tuesday, December 20, 2011

حالة طوارئ بـمحافظة البحيرة استعداداً لجولة الإعادة


حالة طوارئ بـ"البحيرة" استعداداً لجولة الإعادة
مختار الحملاوى محافظ البحيرة
 
 أكد المهندس مختار الحملاوى محافظ البحيرة على ضرورة استثمار النجاح الذي أحرزته أجهزة المحافظة التنفيذية و
رؤساء المدن والمراكز ورجال التربية والتعليم فى العملية الإدارية لانتخابات الجولة الأولى بالمحافظة، وتعظيم هذا النجاح فى إدارة انتخابات الإعادة والقائمة الثانية التي ستجرى يومي 21 ، 22  من ديسمبر الحالي.
  جاء ذلك خلال اجتماع مراجعة إجراءات تجهيز مقار لجان الانتخابات ولجان الفرز لانتخابات الإعادة والقائمة الثانية  بحضور اللواء  أمير عباس سكرتير عام المحافظة واللواء محمد تاج الدين  السكرتير العام المساعد ، ورؤساء المدن والمراكز ووكيل وزارة ومديري الإدارات التعليمية ومديري مديريات الخدمات بالمحافظة.
  ووجه  المحافظ بالآتي: زيادة سعة سرادقات لجان الفرز خاصة بالدائرتين الرابعة والخامسة بمركزي شباب إيتاي البارود والدلنجات وتزويدهما بالمقاعد والمناضد الإضافية لاستيعاب صناديق فرز القائمة الثانية.
ونوه بضرورة تخصيص مداخل خاصة بالقضاة وصناديق الفرز ومندوبي اللجان والأمناء ومداخل أخرى للمرشحين ووكلائهم مع إعداد مكان لائق للقضاة للاستراحة ومزود بعدد كافٍ من الأسرة وبوفيه للمشروبات .
وأكد على أهمية انتظام سير العملية الانتخابية وتواجد إداريى المدارس باللجان فى تمام السابعة صباحا، مع توفير أعداد كافية من المقاعد فى فناء المدارس مقار اللجان للتيسير على الناخبين كبار السن.
وشدد على تواجد نواب المدن والمراكز داخل لجان الفرز من الساعة الخامسة مساء ومعهم العدد الكافي من العمال بزيهم المميز للمعاونة فى حمل الصناديق.
  

No comments:

Engageya

موقع و دليل موجز مصر