بينا

Thursday, December 22, 2011

الهدوء يسيطر على لجان انتخابات الإعادة بالبحيرة

 

شهدت لجان عديدة بمحافظة البحيرة هدوء كبيرا وسط إقبال ضعيف بدوائر ومتوسط بدوائر أخرى من الاهالى بالدوائر المختلفة.


مجموعة صور التقطت اثناء الانتخابات

ففي النوبارية بدأت جولة الإعادة في قرى النوبارية وسط إقبال جيد في قرى النوبارية ووسط نظام من الناخبين ظهر فيه مؤيدو حزب الحرية والعدالة وحزب النور بصورة طيبة مشرفة ففي قرية محطة 2 وقف طابور الناخبات بصورة منظمة وجيدة في مظهر حضاري.
وفي دمنهور شهدت لجنة مدرسة عمر مكرم إقبال الناخبين على التصويت ، كما شهدت منطقة دمنهور الجديدة وبجوار مدرسة الثانوية العسكرية قيام عمال مجلس المدينة بإزالة كافة اللافتات الدعائية للمرشحين من أمام اللجان بناء على قرار اللجنة المشرفة على الانتخابات بالبحيرة قام حزب النور بتعليق لافتات غيرها فور انصرافهم.
وفي رشيد بدء عملية التصويت في معظم لجان رشيد في موعدها المحدد وسط إقبال ضعيف من الناخبين وسط أجواء هادئة أمام اللجان.وفي الدلنجات شهدت كافة اللجان بدء عملية التصويت بانتظام .وفي مركز دمنهور بدأت اللجان جميعها بدأت بانتظام والإقبال متوسط في عدد كبير من اللجان.وفي ايتاى البارود بدأت اللجان الانتخابية في جولة الإعادة في الموعد المحدد لها أمام الناخبين .
وبالمرور على اللجان الأكثر سخونة من ناحية المنافسة في ايتاي مدرسة حيدر دبوس ومدرسة ماجدة الصيرفي والمدرسة المشتركة لوحظ الإقبال الضعيف.
وفي تصريح خاص قال الناشط سيف أبو عمر :"أن عدد الحضور في الساعات الأولى يكون شيء طبيعي مع بداية اليوم الإنتخابى وينتظر الإقبال الشديد مع انتصاف اليوم الإنتخابي".
وأكد احد أعضاء حزب الحرية والعدالة :"انه مع بداية اليوم جاء المسؤول عن تأمين اللجان بايتاي البارود وجمع أنصار الحرية والعدالة والنور وطالبهم بالالتزام بأحكام القانون حتى تسير العملية الانتخابية بسلام تام واستجاب الجميع والتزم الهدوء أمام اللجان وسط تامين تام من الجيش".
وفي مركز بدر في لجان قرية عبد المجيد المرسي افتتحت اللجان أبوابها مبكرا في الموعد المحدد وشهدت اللجنة إقبالا بين متوسط وضعيف بينما طغت المخالفات الإنتخابيه متمثله في دعاية مكثفه من أنصار المرشحين المنافسين الذين نصبوا سرادقا ضخما أمام اللجنة.



undefined































undefined

No comments:

Engageya

موقع و دليل موجز مصر