بينا

Wednesday, December 28, 2011

الحملاوى محافظ البحيرة يقوم بجولة فى كفر الدوار


الحملاوى يقوم بجولة فى كفر الدوار
قام المهندس مختار الحملاوى محافظ البحيرة صباح اليوم بجولة بمدينة كفر الدوار تفقد خلالها أعمال الانتهاء من المرحلة الأولى من جسم الكوبرى أعلى السكة الحديد, ومنطقتى سيدى شحاتة والمكمورة  وشوارع أحمد عرابى, والرحمة, والمهاجرين, والجيش والكورنيش ومساكن العكريشة .
وأصدر "الحملاوى" أوامره للقيام بالآتى أولاً قيام الوحدة المحلية بالتنسيق مع إدارة المرور بغلق الكوبرى لمدة 15 يوما ابتداءً من السبت القادم للانتهاء من أعمال تشطيب المرحلة الأولى وبدء العمل بالمرحلة الثانية .
وإقامة موقف للسيارات مكان مقلب القمامة بمنطقة سيدى شحاتة, واستكمال أعمال الرصف بشارع سيدى شحاتة مرورا بدوران المكمورة وحتى شارع أحمد عرابى, مع رصف الروافد الجانية المؤدية لتلك الشوراع .
وشدد على ضرورة نقل مقلب القمامة الموجود بطريق الرافد الدولى المتفرع من شارع سيدى شحاتة وقيام الرصف الإنتاجى برفع كفاءة الطريق ورصفة بطول 75 مترا وعرض 8 أمتار .
ورفع القمامة من الأراضى الفضاء بالمدينة وإلزام أصحاب تلك الأراضى بتسوريها، وقيام الوحدة المحلية بإخلاء سكان العمارة رقم 4 بمساكن العكريشة الآيلة للسقوط إلى مساكن بديلة تمهيدا لإزالتها, مع قيام مديرية الإسكان بهدمها تمهيدا لبنائها من جديد.
كما وجه محافظ البحيرة لعمل دراسة لإنشاء كوبرى متحرك على ترعة المحمودية أمام شارع الجيش لتحقيق السيولة المرورية فى تلك المنطقة،
مع إزالة الإشغالات ورفع القمامة بطريق الكورنيش مع استكمال أعمال الأسوار والإضاءة به .
undefined
undefined

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - الحملاوى يقوم بجولة فى كفر الدوار

No comments:

Engageya

موقع و دليل موجز مصر