بينا

Sunday, February 19, 2012

صور و تفاصيل مؤتمر الدكتور ابو الفتوح فى حوش عيسى


أخبار دمنهور

قام الدكتور عبد المنعم ابو الفتوح المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية بعقد عددا من اللقاءات مع القيادات الشعبية من شيوخ وعمد و زعماء القبائل و قادة الكنيسة بالبحيرة بقري ابو الشقاف وعزبة الدفراوي و الدلنجات و الكوم الاخضر و حوش عيسي والتي اعلن فيها 68 مجلس قرية يمثلون ما يقارب مليون مواطن دعمهم وتاييدهم لأبو الفتوح مرشحا للرئاسة.


واكد أبو الفتوح خلال المؤتمر الذى عقد في حوش عيسي علي ان الشرف السياسي كشرف العرض. ولن يسمح الشعب بالعبث بشرفه السياسي يالالتفاف حول الانتخابات الرئاسيه مشددا علي ان الثوره لا تطلب بل تقرر, والشعوب لا تناشد بل تحقق ارادتها.

وأضاف في الالاف التي احتشدت بمؤتمرة الانتخابي بحوش عيسي لا يوجد شخص معه عصاه سحريه لعلاج المشاكل في لحظه. الذى يستطيع أن يحل مشاكلنا فعلا هو الشعب بايمانه وبثقته في امكانياته وبوجود قياده سياسيه تحافظ على استقلال القرار الوطن وتجعل مصلحة مصر فوق اي اعتبارات أو ضغوط.

وشددا علي انه لن يسمح الشعب المصري أن يحكمه فراعيين بعد اليوم كما ان الشعب المصري وحده هو من له حق اختيار رئيسه. اما الترويج لشخص باعتباره مرشح توافقي لارضاﺀ أمريكا فهذا اهانة لمصر. من اراد أن يترشح فليترشح والشعب يختار من يشاﺀ , وانتقد التاخير في اعلان اجراءات الترشح قائلا :ماذا يريدون لمصر . لماذا لم يتم اعلان مواعيد الاجراﺀات التنفيذيه للترشح. هل ما أعلن سابقا كان مجرد مسكنات حين غضب الشعب.

No comments:

Engageya

موقع و دليل موجز مصر