بينا

Sunday, February 19, 2012

صور مؤتمر الدكتور عبد المنعم ابو الفتوح فى دمنهور

بالصور ..الالاف في استقبال د.عبد المنعم أبو الفتوح في دمنهور



قال الدكتور عبد المنعم ابو الفتوح : إن مشروعنا مشروع للوطن بكل اطيافه وتياراته. فلا نهضه لهذا الوطن الا بتعاون الجميع من اجل تحقيق هذا.الهدف, مشددا علي يتم اعمال القانون بما يحقق العداله والمخطئ يحاسب ايا كان دينه. وترك حل المشاكل للجلسات العرفيه وحدها لن يجدي .



جاء ذلك خلال لقاءه بقيادات الكنيسة بالبحيرة والذى إختتمه بمؤتمر جماهيري حاشد بميدان الساعة بدمنهور بحضور المحامي الشهير مختار نوح وعدد من الرموز البحراوية علي رأسهم عطية شعلان نقيب المحامين و د. محمد التحفة القيادي بحركة كفاية وعضو مجلس نقابة الاطباء بالبحيرة, والقيادي الناصري حمدي عقدة, وبدا المؤتمر الذى شهد حضورا كثيفا وصل الي 10 الاف من المؤيدين بتأبين مؤسس الحملة المهندس محسن القويعي بحضور نجلة , ودقيقة حداد لقراءة الفاتحة والدعاء علي أرواح شهداء الثورة الاطهار.



وقال مختار نوح: أننا لسنا في مقام التحدث عن ايجابيات د. ابو الفتوح او غيره بل نحن في مقام البحث عن من يقود مشروع نهضة الوطن. ولهذا ندعم د. ابو الفتوح.



ثم تحدث الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح مشددا علي انه لن يغض الطرف عن كل من أساﺀ للوطن. لكنا لن نجعل الماضي يشغلنا عن مستقبلنا, ولا من يسيئون لمصر حاليا , مؤكدا ان عدد مستشاري الحكومه الذين عينهم النظام السابق تكلف مصر اكثر من ١٨ مليار دون اي نتيجه حقيقيه تعود للوطن.



مضيفا: هذا مجرد نموذج من الاموال والموارد التي يجب ان توجه في الى مشاريع لاصلاح التعليم والصحة, مؤكدا انه على يقين ان الشعب المصري يقظ ولن يسمح بالتفاف على ثورته, الذى أراد منها الكرامة والعدالة والحرية..



وعن ما يشاع بخصوص سعي بعض الاطراف لايجاد رئيس توافقي رد قائلا : فكرة الرئيس التوافقي , هو الرئيس الذي ينتخبه الشعب وليس من يتم الدفع به من قبل مؤسسات يجب أن تظل بعيده عن الصراعات الحزبيه, واضاف أن الدعوى بالدفع برئيس توافقي يكون محل قبول من امريكا او الغرب هو اهانه لمصر. نحن لسنا ولايه امريكيه والشعب المصري هو وحده صاحب الحق في اختيار رئيسه





مشيرا الي ان حبنا واعتزازنا بجيشنا العظيم وبالمؤسسه العسكريه المصريه يجعلنا نؤكد انها يجب ان تظل بعيده عن الصراعات الحزبيه وألا يتم الزج بها في اتفاقات تسئ للجيش ولشرفه العسكري. مؤكدا انه لا احد يزايد على المصريين في حبهم واعتزازهم بالجيش., وليس كل من ينقد الاداﺀ السياسي للمجلس العسكري يتم تخوينه. يجب ان تتوقف نغمة التخوين



وردا علي سؤال حول اتفاقية كاب ديفيد أشار الي ان نواب الشعب يجب عليهم النظر في كل اتفاقيات وقعت في العهد الفاسد, والبرلمان المنتخب يجب أن يري ما في صالح مصر فيبقي عليه وما ضدها فيرفضة, فالسياسة تعرف المصالح, وامريكا التي تعطينا منحة مليار ونصف تأخذ مكانها مليارات , فلا تعطي دون ان تاخذ, مؤكدا أنه يجب ان نكون منصفين مع البرلمان وله أن ياخذ فرصته في اثبات كفاءته فهو ناتج عن إختيار المصريين, وليس كاسبقه الذى كان يزور بكل الطرق.



وشدد علي ان الادلاء بالصوت شهادة,تدلي بها وليس عليك رقيب الا الله, والاصل فيها اقتناعك وليس اقتناع الاخرين فلا يكن أحدكم إمعه إن أحسن الناس احسنتم وإن أساؤوا أسأتم, ويجب ان يتم الاختيار والانتخاب بعيدا عن اسلوب التخوين أو التكفير.



واتهم بلطجية النظام السابق بمحاولة تخريب مصر وتشويه الثوار الانقياء, فهؤلاء هم الذين ضحوا بدمائهم من اجل كرامتنا , وعلي الاجهزة الامنية حمايتهم من البلطجية, وتقديم القتلة والمخربين الحقيقيين للمحاكمات



وعلي صعيد اخر يلتقي غدا المرشح المحتمل برئيس جامعة دمنهور el محافظ البحيرة قبل الانتقال لمدينة حوش عيسي حيث يعقد مؤتمرا جماهيريا اخر , في الساعة السابعة مساءا بحضور جميع أعضاء حملته بالمحافظة , لينهي به جولته بالبحيرة





 

No comments:

Engageya

موقع و دليل موجز مصر