بينا

Sunday, April 29, 2012

بالصور حزب الحرية والعدالة بكوم حمادة يوفر 4 فرص عمل بالكهرباء

  

 وسط حضور كبير من المتقدمين لفرص العمل وأهاليهم، تم يوم الجمعة الماضي عمل القرعة العلنية التى نظمها حزب الحرية والعدالة بكوم حمادة،

undefined
مجموعة صور خلال القرعة

بقاعة ليلتي بمركز الشباب (الساحة الشعبية).
بدأ حفل القرعة والذي قدمه د.حمزة عانوس عضو أمانة الشباب بحزب الحرية والعدالة بكوم حمادة، بدأ بقراءة القرآن ثم كلمة عبد الحكيم بركات أمين الحزب بكوم حمادة والتي ذكر فيها "أن النظام البائد كان يستحوذ على كل فرص العمل ويمنحها بالواسطة والمحسوبية وأن حزب الحرية والعدالة يلتزم بالشفافية من أول لحظة".
وتحدث النائب محمد الهواري عضو الكتلة البرلمانية لحزب الحرية والعدالة بالبحيرة، ونائب كوم حمادة وتمنى "ألا يتم إجراء القرعة بعد ذلك وأن يتم حل جذري لمشكلة البطالة لا أن يتم توزيع فرص عمل لا تحل إلا جزأ بسيط من المشكلة".
كما تم عرض فيديو لإنجازات أمانة الحزب بكوم حمادة شمل نشاط غير مسبوق في كوم حمادة، كما تم عرض مقتطفات من نقاشات النائب محمد الهواري بمجلس الشعب لعدد من طلبات الإحاطة تحت قبة البرلمان وفي لجان مجلس الشعب.
وفي نهاية الحفل، تم إجراء القرعة العلنية أمام الجميع وطلب مقدم الحفل من الجمهور أن يتقدم طفل صغير مع أهله ليجري القرعة وبالفعل أجرى القرعة طفلان أحدهما في الصف الثاني رياض أطفال (حضانة) والآخر في الصف السادس الابتدائي وبوجود عدد من الأهالي على المنصة.
واختتم اللقاء بعد أن تقدم الفائزون بأوراقهم ليتم تسليمها لشركة الكهرباء وبدء خطوات تعيين الفائزين.

undefined

undefined

undefined



undefined

undefined

No comments:

Engageya

موقع و دليل موجز مصر