بينا

Sunday, September 18, 2011

إلغاء انتخابات معلمي كوم حمادة في البحيرة بعد تسرب بطاقات إبداء الرأي




إلغاء انتخابات معلمي كوم حمادة
أصدرت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات المعلمين بكوم حمادة، قرارًا مساء اليوم الأربعاء بوقف الانتخابات داخل لجنة مدرسة كوم حمادة الثانوية الفنية بنات، بسبب تسرب عدد من بطاقات إبداء الرأي خارج مقار اللجنة.

كانت اللجنة قد شهدت ازدحامًا كبيرًا من الناخبين البالغ عددهم أكثر من 8 آلاف ناخب، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات التي يتنافس فيها 14 مرشحًا على مقعد النقيب و104 مرشحين لعضوية النقابة.

وعثر أنصار بعض المرشحين في أثناء عملية التصويت على نحو 200 بطاقة بيضاء لإبداء الرأي، وتقدموا بشكوى إلى اللجنة القضائية المكونة من 4 قضاة، فأصدرت قرارها السابق.

على الجانب الآخر اتهمت جماعة الإخوان في بيان لها، فلول الحزب الوطني المنحل بافتعال مشاكل أمام العديد من اللجان، وقيامهم بغلق عدد من اللجان بالقوة بعد تسريب أوراق انتخابية بيضاء من داخل اللجان، وسط ما وصفوه بغياب أمني، مما دفع عدد كبير من المعلمين إلى الانصراف دون الإدلاء بأصواتهم.

كما أشارت جماعة "الإخوان المسلمون" إلى وجود أخطاء عديدة في أسماء بعض المدرسين بمدارس البيضا المتقدمة، ومدرسة الإعدادية الجديدة بنات، وجزء من مدرسة صلاح سالم وجزء من مدرسة الفنية بنات الثانوية بكفر الدوار، مما أعاق عملية التصويت.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

No comments:

Engageya

موقع و دليل موجز مصر