بينا

Friday, September 23, 2011

لقاء جماهيرى وسوق خيرى لـ"الحرية والعدالة" فى شبراخيت

مؤتمر للحرية والعدالة - أرشيفية<br>  
مؤتمر للحرية والعدالة - أرشيفية
نظم حزب الحرية والعدالة لقاء جماهيريا بمدينة شبراخيت للتعريف ببرنامج وأهداف الحزب بحضور خالد القمحاوى وحسنى عمر
عضوى الأمانة العامة للحزب بالبحيرة، وماهر حزيمة، القيادى بالحزب وبنقابة فلاحى مصر.

وأوضح خالد القمحاوى أن منهجية الحزب فى التغيير تقوم على التدرج اقتداء بالنبى صلى الله عليه وسلم، ونريد أن نضع مصر على خريطة العالم المتقدم فى جميع المجالات، من خلال تعظيم الإيرادات وتقسيمها بالعدل على أبناء مصر.

وقال حسنى عمر إن هذه المرحلة فى غاية الحساسية والخطورة، وأن الثورة لم تنته بعد والحزب يسير بخطوات سليمة على طريق النهضة ويسعى إلى لم الشتات وإعلاء المصلحة العامة على المصلحة الخاصة، ولذلك حرص الحزب على التحالف الديمقراطى، والذى يضم أكثر من 30 حزبًا.

وشدد على رفض الحزب أى مبادئ فوق دستورية، مشيدًا بموقف المجلس العسكرى من الثورة، طالبا منه الوفاء بالعهد وتسليم السلطة للشعب فى موعدها.

وتحدث ماهر حزيمة عن دور نقابة للفلاحين فى الدفاع عن حقوق المزارعين المهضومة منذ سنوات قائلا: "حققنا العديد من الإنجازات خلال فترة وجيزة إذ قمنا باستصلاح وزراعة 500 فدان، وجار استصلاح ألف فدان من خلال شركة تم تأسيسها للاستثمار، موضحا أن تكلفة صناعة طن الأسمدة لا تزيد 200 جنيه فى حين يتم بيعه بـ3000 جنيه.

وفى نفس السياق نظم الحزب بمدينة شبراخيت سوقا خيرية لبيع مستلزمات المدارس بجميع أنواعها بأسعار مخفضة وسط إقبال جماهيرى كبير.

موقع البيت بيتك


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

No comments:

Engageya

موقع و دليل موجز مصر